فظيع في جندوبة: قتلت جارتها بـ"شاقور" بسبب "الحقد" - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

فظيع في جندوبة: قتلت جارتها بـ"شاقور" بسبب "الحقد"

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
فظيع في جندوبة: قتلت جارتها بـ"شاقور" بسبب "الحقد"

لفظت أمس امرأة لم يتجاوز عمرها 41 سنة أنفاسها الأخيرة بإحدى المستشفيات من ولاية جندوبة متأثرة بإصابة كانت تعرضت لها يوم الاثنين الماضي. 

وحسب المعطيات التي تحصلت عليها "الصباح" من الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة الطاهر المناعي فان صورة الواقعة تتمثل في تعرض المرأة الهالكة القاطنة بمنطقة فرنانة من ولاية جندوبة إلى اعتداء بواسطة "شاقور" من قبل امرأة أخرى وذلك بسبب خلافات سابقة كانت بينهما ورغم الإسراع في إسعافها حيث تم نقلها على جناح السرعة إلى المستشفى الجهوي بجندوبة وهناك تلقت الإسعافات الطبية اللازمة إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل لتلفظ أنفاسها الأخيرة أمس الثلاثاء وتفارق الحياة متأثرة بالإصابة التي تعرضت لها.

ووفق ذات المصدر فقد تم تحديد هوية المرأة التي اعتدت عليها خاصة بعد توجيه الشكوك إليها من قبل عائلة الهالكة ليقع في ظرف وجيز إلقاء القبض عليها ويتم بعد استشارة النيابة العمومية بالجهة الاحتفاظ بها من طرف فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بطبرقة لإحالتها لاحقا على أنظار القضاء من أجل تهمة القتل العمد.

في المقابل تم نقل الجثة لإحالتها على أنظار الطبيب الشرعي للتشريح لتحديد الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة وللكشف عن ملابسات الجريمة.

سعيدة الميساوي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة