ما بقي من الجولة: 4 على 4 للترجي والنجم.. الصفاقسي والبنزرتي يصنعان الحدث - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 23 سبتمبر 2017

تابعونا على

Sep.
24
2017

ما بقي من الجولة: 4 على 4 للترجي والنجم.. الصفاقسي والبنزرتي يصنعان الحدث

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
ما بقي من الجولة: 4 على 4 للترجي والنجم.. الصفاقسي والبنزرتي يصنعان الحدث

كشفت الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب عن مواصلة الثنائي النجم الساحلي والترجي الرياضي نتائجهما الايجابية وتصدر الترتيب في حين واصل الافريقي نزيف النقاط والانحدار  وتراجع الاداء بشكل غريب فتح باب التأويل والتشكيك على مصراعيه.. في المقابل كانت الافضلية هذا الاسبوع للثنائي النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي.. فيما رافق الجولة تصريح غريب يهم مباراة الترجي ومستقبل قابس وتوجيه تهمة خطيرة لحكم المباراة عامر شوشان..

الاقدام تتحرك في الاشواط الثانية

سجلت الجولة الرابعة 15 هدفا جلها سجلت في الأشواط الثانية فقد عرفت الدفعة الأولى التي دارت يوم السبت عدم تسجيل اي هدف في الاشواط الأولى..

كما شهدت ثنائية وحيدة وضربتي جزاء واحدة نفذت بنجاح في رادس والأخرى فاشلة في القيروان اضاعها اسامة الدراجي من الإفريقي..

لقاء الاجانب 

هذا ما يمكن ان نصف به مباراة الملعب القابسي والنادي الصفاقسي والتي شهدت تسجيل 4 اهداف كان نصيب الاسد فيها للاعبين الاجانب والذين سجلوا ثلاثة اهداف سوكاري وندوي للصفاقسي وايزاكا للستيدة. مع العلم ان الاجانب سجلوا في الجولة 5 اهداف من 15..

النجم والترجي اليد في اليد 

واصل النجم والترجي تصدر ترتيب البطولة بعد تحقيقهما لأربعة انتصارات وستكون الجولة الخامسة الحاسمة بينهما عندما يلتقيان باولمبي سوسة في مواجهة “تكسير عظام” بين الطرفين هدفها الانفراد بالصدارة..

فريق الجولة 

هو النادي البنزرتي الذي تمكن من قلب الطاولة على مضيفه اولمبيك مدنين وعاد في النتيجة بعد ان كان منهزما بهدف دون رد وفاز بثنائية وقفز في الترتيب الى المركز السادس.. كما تميز النادي الصفاقسي عندما حقق انتصارا هاما على فريق يعد من اصعب الاندية على ارضها ونعني الملعب القابسي وهزمه بثلاثية كاملة..

تصريح خطير 

هو الذي ادلى به احد لاعبي مستقبل قابس عندما اتهم حكم المباراة  بتشيجع لاعبي الترجي على التمويه داخل مناطق الجزاء لمنحهم ضربة الجزاء.. وجاء هذا التصريح بعد ان منح الحكم عامر شوشان ضربة جزاء لا وجود لها للترجي حولها الخنيسي الى هدف الفوز.. ويعاني مستقبل قابس من النتائج السلبية بما انه لم ينج الى حد الان في تحقيق اي انتصار على ارضه او  خارجها..

السالمي خارج الموضوع

كان الحكم الصادق السالمي خارج الموضوع في مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري عندما حرم البقلاوة من ضربة جزاء لا غبار عليها وعاد ليقوم بعملية ترقيع ضد الاتحاد المنستيري عندما اعلن عن ضربة جزاء لا وجود لها وقد كان خارج الموضوع  في هذه المباراة التي عرفت تشويقا منذ انطلاقها حتى اخر ردهاتها.. وللإشارة فهي المباراة الاولى هذا الموسم للسالمي في البطولة..

من الصدارة الى وسط الترتيب 

في مقارنة بسيطة بين نتائج النادي الافريقي الموسم الماضي وهذا الموسم نلاحظ ان الافارقة حققوا 4 انتصارات في المواجهات الاربع الاولى وسجلوا 11 هدفا وقبلوا هدفين فقط في حين حقق هذا الموسم انتصارا وتعادلا وهزيمتين  وسجل ثلاثة اهداف وقبل 4 أهداف.. ليتحول الافريقي من متصدر الموسم المنقضي الى فريق في وسط الترتيب غير قادر على حسم اي مواجهة  نظريا..هذا المردود المحير جعل البعض يذهب الى الاعتقاد ان هناك امرا ما يحاك داخل الفريق وهناك من يرجح نظرية المؤامرة  لإبعاد المدرب وخاصة رضا الدريدي الذي شنج الاجواء في الحديقة وخلق المشاكل مع عديد الاطراف حسب مصادر في الفريق..

اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد