الملعب القابسي.. بوشار على صفيح ساخن - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 17 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
18
2017

الملعب القابسي.. بوشار على صفيح ساخن

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
الملعب القابسي.. بوشار على صفيح ساخن

يدرك الجميع أن الهزيمة ضد فريق كبير كالنادي الرياضي الصفاقسي ليست بنهاية العالم خاصة وان فريق عاصمة الجنوب اقنع واستحق انتصاره ضد الستيدة لكن الهيئة المديرة للملعب القابسي ترى أن الفريق ليس على ما يرام تحت إشراف الفني الفرنسي جيرارد بوشار. البداية كانت بتصريحات الرئيس الشرفي محمد العياشي العجرودي بعد المقابلة الذي أكد على ضرورة إحداث تغييرات في الجمعية سواء في الإطار الفني آو اللاعبين وهو ما يمهد لإقالة بوشار والإبقاء على بقية الإطار الفني.

بالنسبة للاعبين بات من الواضح أن الفريق مطالب بتعزيز خط الهجوم وذلك لفقدان العمق الهجومي للستيدة في المقابلات الأخيرة رغم تواجد ايزاكا وخلدون منصور لكن التجسيم كان مفقودا رغم توفر عديد الفرص.

الأسماء المطروحة متعددة لكن يبدو ان شهاب الليلي هو الأقرب لتولي المنصب خاصة مع تكثف المشاورات مع صابر الجماعي في الآونة الأخيرة واستعداد هذا الأخير لإعادة التجربة مع الأخضر والأبيض كما يطفو وبشدة اسم المدرب خالد بن يحيى لتولي تدريب الفريق. بن يحي ابن المطوية كان في فترة سابقة قريبا من القدوم إلى قابس لكن الإشكال المادي حال دون ذلك. يبقى الاسم الثالث ابعد نسبيا وهو المدرب نبيل الكوكي والذي من الصعب ان يوافق الملعب القابسي على جرايته المرتفعة.

استياء من حالة الملعب 

عبر رئيس الفريق صابر الجماعي عن استيائه من حالة العشب في ملعب قابس وخاصة بسبب طوله وهو ما يتسبب في ثقل كبير للكرة وللاعب هذا وقد أكد نفس المصدر أن الفريق يلعب أفضل خارج ميدانه وهو نفس الأمر لمستقبل قابس. الجماعي ناشد السلط المعنية للتدخل وإيجاد حل لمشكل الملعب قبل تقدم الجولات.

بولبابة التلمودي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة