التنس: أنس جابر تحقق افضل ترتيب عالمي في مسيرتها - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 23 سبتمبر 2017

تابعونا على

Sep.
24
2017

التنس: أنس جابر تحقق افضل ترتيب عالمي في مسيرتها

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
اسكندر منصوري يدخل الجدول النهائي لدورة أتلانتيك تاير
التنس: أنس جابر تحقق افضل ترتيب عالمي في مسيرتها

قفزت  اللاعبة انس جابر في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات ، 10 مراكز كاملة لتصعد من  المرتبة 99 الى المرتبة 89 عالميا في التصنيف الجديد الذي اصدرته امس جمعية اللاعبات المحترفات  WTA وتعد المرتبة 89 افضل ترتيب تدركه جابر في مسيرتها الاحترافية .

وتجدر الاشارة الى ان  المشاركة الايجابية لانس جابر في بطولة امريكا المفتوحة وادراكها الدور الثاني للجدول النهائي  لاول مرة في مسيرتها   مكنها من تحقيق هذه القفزة .

مالك الجزيري في تركيا 

يفتتح مالك  الجزيري اليوم مشاركته في  دورة  اسطمبول التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 75 الف دولار بملاقاة اللاعب الالماني مارك سيابارالمصنف 381 عالميا .

وتجدر الاشارة الى ان الجزيري  احتل امس المركز 75 في الترتيب  العالمي الجديد وهو ما يعني بانه كسب 5 مراكز بما انه كان  المرتبة 80 الى المرتبة 75 عالميا وهذا بفضل ادراكه الدور الثاني لبطولة امريكا المفتوحة.

اسكندر منصوري يدخل الجدول النهائي لدورة اتلانتيك تاير

نجح اللاعب التونسي إسكندر منصوري في الدخول الى الجدول النهائي  لدورة  أتلانتيك تاير الأمريكية، التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 50 ألف دولار، بعد الفوز على  اللاعب الأسترالي مارك فريث.بشوطين لصفر 7 – 6 و6 – 4 

وكان المنصوري فاز في الدور الاول لجدول التصفيات على  الامريكي نيك ستاشوياك بشوطين لصفر (2 – 0)  6 – 3 و6 – 4 .

وفي الدور الثاني تاهل اسكندر منصوري  على حساب الأمريكي إيفان كينغ المصنف 308 عالميا.بعد ان هزمه بشوطين لشوط واحد تفاصيلها :  3 – 6 و6 - 1 و7 – 6.

منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة