سليم الرياحي لـ«الصباح»: أتفهم غضب الأحباء.. ولكن نجدد ثقتنا في سيموني - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 17 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
18
2017

سليم الرياحي لـ«الصباح»: أتفهم غضب الأحباء.. ولكن نجدد ثقتنا في سيموني

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
حضور أمني مكثف لتأمين تدريبات النادي الافريقي
سليم الرياحي لـ«الصباح»: أتفهم غضب الأحباء.. ولكن نجدد ثقتنا في سيموني

ها أن الرياح هبت مرة أخرى بما لا يشتهي النادي الافريقي فبعد الهزيمة ضد الملعب التونسي (1ـ2) تعثر ثانية في القيروان ضد الشبيبة (0ـ1) وبذلك أهدر ما لا يقل عن 8 نقاط عقب فوز على مستقبل قابس (2ـ1) وتعادل مع الاتحاد المنستيري (0ـ0) وفي ظل هذا الانحدار منذ بداية الموسم تعالت أصوات منادية بإقالة المدرب ماركو سيموني وذلك من خلال الوقفات الاحتجاجية أمام حديقة الرياضة “أ” وها هي “الصباح” تحمل عدة اسئلة إلى رئيس الجمعية سليم الرياحي في ظل كل التداعيات التي ألقت بظلالها على أجواء النادي الافريقي...

ثقة متواصلة بالمدرب سيموني

قال سليم الرياحي في البداية: “لئن طالب بعض الأحباء برحيل المدرب ماركو سيموني بعد النتائج المحتشمة في منطلق بطولة هذا الموسم فإنني أؤكد أن الثقة بالمدرب متواصلة رغم الاخفاق وخاصة بعد الهزيمتين ضد الملعب التونسي وشبيبة القيروان لأن المنطق يقتضي ألا نتخذ قرار اقالته هكذا بكل سرعة لأنه حديث العهد بتدريب النادي الافريقي ولم يأخذ الوقت الكافي للاطلاع على كل الخفايا من كل الجوانب وفي كل الأحوال لا نريد بهذا الكلام أن نلتمس له عذرا ولكن علينا التريث وتحكيم العقل قبل الاقدام على أي قرار”.

التقييم بعد كأس “الكاف”

وأضاف سليم الرياحي قائلا: “كل ما أعد به الأحباء هو انني لن أقف متفرجا مهما كان الثمن الا أنني أفضل التقييم بعد كأس “الكاف” فعندها سنجتمع بالمدرب لوضع كل النقاط على الحروف بخصوص كل المسائل الفنية وطبعا إذا اقتنعنا بايجابية التقييم فسيواصل المدرب ماركو سيموني عمله وإذا أجزمنا بأن الحصيلة سلبية فلن نتردد في اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لتغيير الاطار الفني كلفنا ذلك ما كلفنا ولكل حادث حديث..”.

أبواب الانتدابات مفتوحة

وواصل سليم الرياحي حديثه: “صحيح أن النتائج دون المأمول ولكن لا بد من الاشارة إلى أن المدرب ماركو سيموني لم ينجح إلى حد الآن في تحديد التشكيلة المثالية وأنا حريص على تعزيز صفوف الفريق بانتدابات جديدة لتدارك بعض النقائص وكما وعدت ستظل أبواب الانتدابات مفتوحة إلى حين التأكد من صلابة الفريق من الدفاع... إلى الوسط... إلى الهجوم وليطمئن الاحباء وأقول لن يهدأ لي بال إلا إذا أصبح النادي الافريقي عتيدا ولا يشق له غبار...”.

أتفهم غضب الأحباء

وختم سليم الرياحي الحديث بهذه الرسالة إلى جمهور فريق الشعب: “انني أتفهم غضب الأحباء بعد أن تواصل نزيف اهدار النقاط ولكن على جمهور النادي الافريقي أن يصبر قليلا وأنا على يقين بأن النتائج ستتحسن بقليل من الوقت وآخذ عهدا على نفسي ألا أدخر جهدا لتوفير كل ممهدات النجاح للنادي الإفريقي وإذا ساءته النتائج في بعض المباريات فتسره في قادم المقابلات”.

المنجي النصري

 

حضور أمني مكثف لتأمين تدريبات النادي الافريقي

عندما اشارت الساعة الى السادسة كان عدد من الأحباء امام مدخل الملعب الفرعي لرادس لما كان الافارقة يستعدون لاجراء الحصة التدريبية حيث عبروا عن غضبهم بسبب النتائج السلبية وخاصة بعد الهزيمة مع شبيبة القيروان.

كما عبروا عن عدم رضاهم عن بعض الانتدابات وخاصة المهاجم فابريس اونداما الذي تعرض الى إصابة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.. وتبعا لذلك حضرت اربع دوريات امنية لشرطة النجدة لتأمين هذه الحصة التدريبية بحضور بعض أعوان الامن أيضا من مركز القرية المتوسطية وفعلا تواصلت الحصة التدريبية بعد ذلك في احسن الظروف في منطلق التحضيرات لمقابلة كأس الكاف ليوم 16 سبتمبر الجاري ضد مولودية الجزائر في الجزائر (20.45).

ومن جهة أخرى علمت “الصباح” ان سليم الرياحي سيعلن اليوم عن انتداب لاعب جديد لتعزيز صفوف الفريق. علما وان “الصباح” كانت وسيلة الاعلام الوحيدة التي تابعت هذه الحصة التدريبية التي تغيب عنها أسامة الدراجي.

المنجي النصري

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة