الترجي الرياضي يشرع اليوم في الإعداد للأهلي: عناية فائقة لتأهيل بقير.. والبنزرتي حريص على تعديل الأوتار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 17 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
18
2017

الترجي الرياضي يشرع اليوم في الإعداد للأهلي: عناية فائقة لتأهيل بقير.. والبنزرتي حريص على تعديل الأوتار

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي يشرع اليوم في الإعداد للأهلي: عناية فائقة لتأهيل بقير.. والبنزرتي حريص على تعديل الأوتار

طوى الترجيون صفحة البطولة الوطنية وسيشرعون بداية من اليوم في الاعداد لموعدين هامين لحساب رابطة أبطال الافريقية ضد الأهلي المصري ذهابا وإيابا في ظرف أسبوع واحد يتطلبان المزيد من التركيز والحضور البدني والذهني قصد إدراك الدور نصف النهائي لأهم مسابقة في القارة السمراء بين الاندية تقود حتما إلى العالمية والاحتكاك مع أعرق المدارس الكروية وسيتدرب أبناء المدرب فوزي البنزرتي اليوم بمركب حسان بلخوجة انطلاقا من السادسة مساء دون حضور الجمهور. 

عناية فائقة ببقير؟

حظي سعد بقير بعناية فائقة من طرف الإطار الطبي وكذلك الفني على أمل اعداده لموعد السبت المقبل ضد الأهلي المصري خاصة وان الحلول غير متوفرة للمدرب فوزي البنزرتي في خطة صانع العاب حقيقي قادر على توظيف امكانياته ومهاراته لفائدة المجموعة بعد أن أخذ الياس الجلاصي أكثر من فرصة لإبراز مؤهلاته ولم يكن في اللقاء الأخير ضد مستقبل قابس ضمن اختيارات الإطار الفني. 

سعد بقير واصل أمس التدرب على انفراد وسيخضع اليوم أو غدا  الى اختبار طبي يتحدد على ضوئه موعد التحاقه بالمجموعة بصفة رسمية. 

تعديل الأوتار 

نبقى مع اهتمامات الإطار الفني وعلى ضوء المردود الذي ظهر به الفريق في آخر مباراة له ضد مستقبل قابس فان المدرب فوزي البنزرتي حريص على تعديل الأوتار قبل تحول الفريق الى الاسكندرية يوم الخميس المقبل على متن طائرة خاصة وذلك بمعالجة بعض الوضعيات خاصة على مستوى خطي وسط الميدان والدفاع لتفادي الغصرات والإبقاء على عذارة الشباك بملعب برج العرب واستغلال أكثر ما يمكن من الفرص التي ستتاح للاعبيه بعد أن تجاوزوا الحاجز النفساني الذي كبل الأرجل في سهرة السبت الفارط. 

محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة