في تصريحاته للصحافة العربية: ناصيف زيتون ينوه بمشاركته في مهرجان قرطاج الدولي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 23 سبتمبر 2017

تابعونا على

Sep.
24
2017

في تصريحاته للصحافة العربية: ناصيف زيتون ينوه بمشاركته في مهرجان قرطاج الدولي

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
في تصريحاته للصحافة العربية: ناصيف زيتون ينوه بمشاركته في مهرجان قرطاج الدولي

شدد الفنان السوري، ناصيف زيتون في حديث لموقع «العربية نت» على الفرحة التي غمرته بعد مشاركته بمهرجان قرطاج الدولي في دورته لهذا العام (الدورة 53) ووصفها بأنها كانت «فرحة عارمة»، وأكد زيتون أنه لم يستطع وصف شعوره عندما كان يغني على المسرح أمام جمهوره ووسط مشجعيه، الذين كانوا يهتفون باسمه طوال الوقت، وقال ناصيف إنه شعر للحظة وكأنه «غاب عن الوعي».

وصرّح زيتون بأنه فنان محظوظ لوقوفه على مسرح قرطاج لكنه يرى أنه أثبت أنه في مستوى الحدث   وأضاف زيتون أن تفاعل الجمهور معه هو دليل على نجاحه الفني.

وعن تجربته في أداء جينيريك مسلسل «الهيبة» بأغنية «مجبور»، قال ناصيف زيتون إن نجاح الأغنية قد زاد من انتشاره عربياً وخليجياً، وأضاف قائلا: «فوجئت بأن هذه الأغنية مطلوبة مني حتى في حفلات الزفاف».

وذكر الموقع بأن ناصيف زيتون أطلق فيديو كليب «بربك» منذ أسبوعين، تعاون فيه مع المخرج سعيد الماروق، وقد يصور المزيد من أغنيات ألبومه الأخير «طول اليوم»، و هو يحضر لألبومه الجديد وقد يكون له تعاون مع الفنان الشامل مروان خوري.

وتحدث زيتون عن الفنانة إليسا، وعبر عن إعجابه الكبير بها وبأغنياتها، وأوضح أنه التقى بها للمرة الأولى في «ستارز اون بورد» منذ أسبوع وكان سعيداً بلقائها ولمس محبتها له.

فيما أعلن ناصيف أنه يهدي نجاحاته وكل ما حصده بعد حفلات ومهرجانات هذا الصيف إلى بلده  سوريا وأهله هناك، ويعتبر أن الجندي المجهول في كل هذه النجاحات هو الجمهور المتابع لأعماله والوفي له.

وعن سؤال حول حياته الشخصية أكد الفنان السوري أنه لا حبيبة أو امرأة في حياته حالياً، وأنه يركز على فنه وأغانيه فقط.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد