دورة استثنائية للمهرجان الصيفي بالساحلين: نفحات أندلسية.. وحسن الدهماني ووردة الغضبان في الموعد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

دورة استثنائية للمهرجان الصيفي بالساحلين: نفحات أندلسية.. وحسن الدهماني ووردة الغضبان في الموعد

الأربعاء 6 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
دورة استثنائية للمهرجان الصيفي بالساحلين: نفحات أندلسية.. وحسن الدهماني ووردة الغضبان في الموعد

في دورة استثنائية وبعد تفويض من جمعية المشعل لهيئة مهرجان الساحلين، تعتزم جمعية المشعل الرياضي بالساحلين تنظيم الدورة 18 لمهرجان الساحلين لصائفة 2017 وذلك من 07 إلى 13 سبتمبر الجاري.

ولضمان حسن تنظيم هذه الدورة الاستثنائية والوقوف على آخر الاستعدادات والترتيبات اللوجستية، اشرف السيد طارق البكوش المعتمد الأول على جلسة عمل حضرها السيد عبد الرزاق خذير معتمد الساحلين وأعضاء هيئة هذه الدورة من المهرجان.
وقد وضّح السيد عامر فرحات مدير هذه الدورة الاستثنائية للمهرجان ان عرض الافتتاح سيكون بتنظيم كرنفال وسط المدينة مساء يوم الخميس 07 سبتمبر فضلا عن تنظيم معرض الحرف والصناعات التقليدية بفضاء المندرة. كما سيتم تنظيم مقابلة رياضية ودية لقدماء مشعل الساحلين ومكارم المهدية  يوم الجمعة 08 سبتمبر علاوة على تنظيم عدد من العروض الموسيقية والمسرحية والتنشيطية بفضاء قصر المعارض بالساحل ودار الثقافة بالساحلين سيما عرض للفنان حسن الدهماني يوم السبت 9 سبتمبر وعرض للفنانة وردة الغضبان يوم الاثنين 11 سبتمبر ونفحات أندلسية بقيادة الفنانة نرجس ساسي يوم الثلاثاء 12 سبتمبر على ان يكون عرض الاختتام يوم 13 سبتمبر 2017 بعرض بعنوان « المدحة» وبقيادة صابر المزاهي.
وقد تمت التوصية خلال جلسة العمل لمزيد التنسيق بين هيئة مهرجان هذه الدورة الاستثنائية والسلط المحلية الإدارية والأمنية لتلافي كل النقائص ولضمان نجاحها فنيا وتنظيميا.

سامي السطنبولي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد