متفرقات ـ متفرقات ـ متفرقات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 30 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
31
2020

متفرقات ـ متفرقات ـ متفرقات

الأربعاء 30 أوت 2017
نسخة للطباعة
شهاب الجبالي في الترجي الجرجيسي

شهاب الجبالي في الترجي الجرجيسي 

أعلن الترجي الجرجيسي أن اللاعب شهاب الجبالي قد امضى رسميا مع الفريق عقدا لمدة 3 مواسم. يذكر ان اللاعب السابق للنادي الافريقي قد فسخ عقده مع فريق باب الجديد خلال الصائفة. 

 

منتخب الأصاغر للتايكواندو: برونزيتان في بطولة العالم للناشئين بشرم الشيخ 

يحل المنتخب الوطني للتايكواندو للأصاغر اليوم بتونس قادما من جمهورية مصر العربية بعد مشاركته في بطولة العالم للناشئين أقل من 14 سنة بشرم الشيخ متوجا بميداليتين برونزيتين. وبلغ عدد البلدان المشاركة 45 دولة وجاءت تونس في المركز 15 في  تصنيف الاناث .

وتحصلت اللاعبتان كريمة الغليظ في وزن أقل من 41 كغ  وشيماء التومي في وزن أقل اقل من 44 كغ على الميداليتين وتكونت بعثة المنتخب من اللاعبين آدم القرميتي، وآدم السالمي، وجهاد المثلوثي، وحليمة عتوري، وكريمة الغليظ، وشيماء التومي، ويسري البعزاوي. كما ترأس بعثة نسور قرطاج، العضو الجامعي محمد غنام والمدرب سيف الدين الطرابلسي وأخصائية العلاج الطبيعي ايمان يعقوبي، والحكم الدولي أمين خليفة.

 

نهائيات كأس تونس لرياضة الأشرعة.. لهؤلاء نصيب الأسد من التتويجات  

اسدل الستار الأحد المنقضي على فعاليات كأس تونس لرياضة الاشرعة التي انتظمت بسيدي بوسعيد حيث شهدت مشاركة 13 ناديا بحريا من مختلف الجهات مثلها  125 رياضيا و ذلك في مختلف الأصناف حيث نال النادي البحري للبحرية التونسية ونادي الرياضات البحرية بخير الدين نصيب الأسد من التتويجات فيما تحصل كل من اللاعب محمد فاضل اللوز على كأس تونس في صنف الابتيميست، اللاعب هادي بن مصطفى على كأس تونس في صنف اليزر 4.7 ، اللاعبة ايناس القماطي على كأس تونس في صنف ليزر راديال، اللاعب سيف الذوادي على كأس تونس في صنف اليزر ستندار، اللاعب ميراس صمودة على كأس تونس في صنف الواح شراعية، اللاعب امير نفزي على كأس تونس في صنف الواح شراعية مفتوحة ، اللاعبة شيماء الشياب على كأس تونس في صنف الكتامرون 14 . 15، اللاعب مهدي غربي على كأس تونس في صنف الكتامرون 16.. وتعتبر  لجنة التنظيم ان المستوى الفني العام بلغ احسن مستوياته على مر الموسم الرياضي كما ان العدد الهام للأندية البحرية المشاركة والعدد المحترم للمتسابقين ساهم في احتدام المنافسة بالإضافة إلى الظروف الممتازة التي رافقت جميع جولات هذا العرس الرياضي ..

عادل عونلي

 

موج منزل عبد الرحمان: ود بطعم الجد ضد جرزونة اليوم 

يحتضن ملعب حميد المجاهد بمنزل عبد الرحمان عشية اليوم الأربعاء بداية من الساعة الرابعة مباراة ودية بين الموج المحلي والفريق الجار ستير جرزونة . ويعتبر هذا الود على غاية من الأهمية للمدرب هشام الصيد ،لأنه أمام منافس صلب ينتمي إلى الرابطة الثانية، فضلا عما عرفت به مباريات الفريقين من حماس ومنافسة قوية، وهو ما سيمكنه من تقييم مجموعته تقييما موضوعيا، بما أنه يتولى المقاليد الفنية بفريق الموج لأول مرة. والجدير بالذكر أن الهدف المرسوم لهذا الموسم هو الصعود إلى الرابطة المحترفة 2 التي غادرها الفريق منذ 3 عقود، وظل أمل العودة اليها يراود أحباء الموج منذ ذلك التاريخ . وكان فريق الموج قد عزز صفوفه هذا الموسم بمهاجمه العائد من ستير جرزونة  شهير التومي الذي كان هدافا الفريق قبل 3 مواسم، وبلاعب الارتكاز هيثم عوينة الذي حرمته اصابة في الأربطة المتقاطعة من اللعب في الموسم الماضي، علما بأنه قادر على اللعب كذلك في مركز مدافع محوري أو ظهير أيمن، وبالمدافع السابق للنادي البنزرتي أحمد الصولي. وفي الاطار نفسه ستتجه أنظار أحباء الموج اليوم أيضا إلى صانع الألعاب الشاب أيمن بالشيخ الذي كثر الحديث بمنزل عبد الرحمان عن مهاراته الكروية العالية.

  منصور غرسلي

 

مستقبل سليمان: اليوم.. اختتام تربص برج السدرية بلقاء ودي مع المرسى  

يختتم اليوم فريق مستقبل سليمان تربصه المغلق ببرج السدرية بإجراء لقاء تطبيقي يجمعه بفريق مستقبل المرسى بملعب عبد العزيز الشتيوي ابتداء من الساعة الخامسة مساء. وأكد المدرب شاكر مفتاح أن إخبار اليوم سيكون الختامي في برنامج المباريات الودية وبالتالي يكتسي أهمية لتقييم مستوى اللاعبين قبل موعد انطلاق البطولة. 

نجاعة هجومية

أظهر الفريق نجاعة هجومية في المباريات الودية التي كانت نتائجها كالآتي: النادي القربي (4-0) ، منزل بورقيبة (1-1) ، سكك الحديد الصفاقسي (1-1) ، جرزونة (3-0) ، النادي القربي ( هزيمة 1-0) ، قرمبالية (2-1) . والحصيلة 11 هدفا لخط الهجوم في حين قبل خط الدفاع 4 أهداف . 

 

10  انتدابات رسمية 

أغلقت قائمة الانتدابات على 10 لاعبين هم: أسامة بن عياد لاعب وسط ميدان قادم من الاولمبي للنقل ، الياس البريني: لاعب وسط قادم من شبيبة سكرة، أيمن بن حميدة: مهاجم قادم من الترجي الرياضي، الهادي الجلاصي: ظهير أيمن قادم من الترجي الرياضي، أيمن حاحا السويح: مهاجم قادم من سبورتيغ بن عروس، حسام الدين الخلادي: مدافع محوري قادم من سبورتيغ بن عروس، ياسين القلاعي: مهاجم قادم من نجم الوسلاتية ، راقي عبودة: وسط قادم من قرمبالية الرياضية ، حمزة اللطيفي: مدافع قادم من الملعب النابلي، حمدي بالرجب: حارس مرمى قادم من الترجي الرياضي  .

كمال الطرابلسي

 

هلال الرديف: تحضيرات خاصة للقاء الكأس وعودة لعديد اللاعبين

استعدادا للقاء الكأس الذي سيخوضه فريق الهلال الرياضي بالرديف يوم 25 سبتمبر القادم بالملعب البلدي بالرديف ضد نادي جبنيانة في إطار الدور التمهيدي الأول لكاس تونس – تتواصل تحضيرات النادي تحت إشراف المدرب كريم القابسي.. وقد شهدت المجموعة التي ضمت إلى حد الآن 23 لاعبا عودة هداف بطولة الرابطة للموسم المنقضي نبيل الظاهري وسليم الحاج احمد في انتظار المنتدبين الجدد اللذين كثر الحديث عنهم داخل كواليس الفريق في انتظار الظهور الرسمي بالتشكيلة المقبلة على موسم فيه الكثير من التحديات والرهانات ...

سليم جنات

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة