في نابل: حزمة من المشاريع التنموية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
26
2019

في نابل: حزمة من المشاريع التنموية

الأحد 27 أوت 2017
نسخة للطباعة
في نابل: حزمة  من المشاريع التنموية

أقر المجلس الجهوي للتنمية المنعقد في دورته العادية الثانية لسنة 2017 بإشراف والي الجهة منور الورتاني جملة من القرارات  لدفع مسيرة التنمية بالجهة والتي تتعلق بالمرافق الأساسية وتحسين البنية التحتية ومتابعة تقدم تنفيذ المشاريع  وتمثلت هذه القرارات في..

- انجاز مشاريع التطهير، الطرقات والتنوير العمومي بكلفة قدرها 1.250 مليون.د حسب الدراسة الأولية لمشروع تهذيب منطقة فرتونة من معتمدية الميدة المدرج ضمن برنامج تهذيب الأحياء الشعبية للحد من التفاوت الجهوي قسط 2017 .

- انجاز مشاريع الطرقات والتنوير العمومي بكلفة قدرها 2.5 مليون.د حسب الدراسة الأولية لمشروع تهذيب منطقة الشريفات من معتمدية سليمان المدرج ضمن برنامج تهذيب الأحياء الشعبية للحد من التفاوت الجهوي قسط 2018

 -  الموافقة على انجاز 3 مشاريع على الطريق الجهوية 27 بتازركة بقربة والطريق الجهوية 27 بمنزل حر بمنزل تميم والطريق الجهوية 130 بالحمامات وذلك للإحاطة بالاستثمار الخاص وتبسيط الإجراءات الإدارية وتيسير ممارسة الأنشطة الاقتصادية .

-  إدخال تغيير على البرنامج الجهوي للتنمية لسنة 2017 وذلك بالنسبة للمسلك الفلاحي الكلبوسي من معتمدية منزل بوزلفة بتنقيص 1 كلم من الكمية المبرمجة (2.5 كلم) وإعطاء الأولوية لمسلك أولاد البشير الكائن ببني خلاد وذلك لفك العزلة عن المتساكنين .

-  تسويغ جزء من مقر الولاية لإيواء مقر الدائرة الابتدائية المتفرعة عن المحكمة الإدارية حتى تكون جاهزة للبت في الطعون المتعلقة بالانتخابات البلدية.

كمال الطرابلسي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة