النجم الساحلي/ الشرميطي مؤهل.. ومرعي يتأقلم ! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
19
2017

النجم الساحلي/ الشرميطي مؤهل.. ومرعي يتأقلم !

السبت 12 أوت 2017
نسخة للطباعة

بعد تمكين اللاعبين من يومي راحة عقب عودتهم من تربص طبرقة، يستأنف الفريق هذا المساء تحضيراته لانطلاق البطولة من خلال برمجة 3 حصص تدريب مسائية ستكون مخصصة للنواحي الفنية بعد ان اخذ الاعداد البدني حظه وزيادة.. اما بالنسبة للقاءات الودية فسوف لن يقع لاحقا اجراء أي مقابلة والاقتصار على بعض الحصص التطبيقية بين اللاعبين خاصة وان الجاهزية متوفرة والحفاظ على سلامة اللاعبين امر يحتمه الاحتياط من كل طارئ.
اثر التربص الأخير كل العناصر بخير
عند تقييم التحضيرات الأخيرة التي قام بها النجم في سوسة وطبرقة، أشاد الجميع بالدور الكبير الذي قام به الاطار الطبي تحت اشراف فيصل الخشناوي وبحضور مساعديه وكذلك بالعمل الجبار الذي بذله المعد البدني ياسين بوعصيدة ومن معه مما جعل نسبة الإصابات الحاصلة منعدمة تماما رغم الحصص الصباحية ـ المسائية للتمارين واجراء 4 مقابلات ودية في يومين فقط وهو ما سيساعد المدرب فيلود هيبار ومساعديه رضا الجدي وسيف الغزال على حسن انتقاء التشكيلة الأساسية والعناصر البديلة دون أي اشكال..
أي مكان للشبان المتألقين مع الاكابر؟
خلال اللقاءات الودية الأخيرة التي أجرتها المجموعة المشاركة في التحضيرات تم ادماج بعض عناصر النخبة (الامال) ضمن التشكيلة الأساسية او الاحتياطية امام وفاق سطيف ثم مرجان طبرقة فأولمبيك مدنين ونادي المدية واتحاد الحراش وابرز هؤلاء هم: احمد الدلوي وعامر العمراني وبهاء الدين السلامي ومالك بعيو وسيف الله بن عبدالله.
وقد اقر الجميع مبدأ الرضا التام على أدائهم فضلا عن النجاعة التهديفية للبعض منهم على غرار الرداوي والسلامي اللذين عانقا الشباك الجزائرية امام فريق المدية.. والسؤال المطروح الان حتى لا يعاد سيناريو الموسم الفارط وما سابقه هو: هل سيمنح الاطار الفني هؤلاء مكانهم مع المجموعة المعتمدة لفرض وجودهم وافتكاك مكانهم عن جدارة أم سيكون التعويل مناسبتيا لا غير؟
عمر ومرعي يسعى الى التأقلم والاندماج
كل العناصر الجديدة المنتدبة أخيرا شاركت في الخمس لقاءات ودية التي اجراها النجم أخيرا ولو في فترة زمنية قصيرة وتمكنوا من التهديف في شباك المنافس: فالشرميطي سجل هدفين وجاك أمور طاغنومي كذلك بل حتى المدافع المالي عمر كوناتي عانق شباك اتحاد الحراش رغم مركزه في الخط الخلفي.. واحد فقط لم يكن في الموعد هو المصري عمرو مرعي الذي جاء من اجل التهديف؟! الفنيون علقوا على ذلك بالقول: انه في حاجة الى مزيد التأقلم والاندماج في حين اعتبر البعض الاخر من المتفائلين “بأنه يذكرنا ببغداد بونجاح الذي رافقه الإخفاق في البداية قبل ان يصبح هداف الفريق”.
وصول البطاقة الصفراء للشرميطي
بعد ان بلغت إدارة النجم الأوراق التي تسمح للمنتدبين الأجانب الجدد بالمشاركة في البطولة والادماج ضمن القائمة الافريقية الجديدة وهم: عمرو مرعي وجاك أمور وعمر كوناتي يحل ركب الورقة الصفراء الأخيرة باسم ايمن الشرميطي مما يجعل الرباعي المنتدب جاهزا قانونيا وفنيا وبدنيا ينضاف اليهم ابن الهمهاما عمر زكري.
مبروك حمزة لحمر
مولود جديد آنس حمزة لحمر وزوجته واختارا له من الأسماء آدم.. وبالمناسبة نتقدم لحمزة بأحر التهاني راجين من الله ان يكون هذا المولود طالع يمن وخير وبركة على العائلة وان يكون نسخة من ابيه سلوكا واخلاقا وقدرة على التهديف عبر الكرات الثابتة.

 

بشير الحداد

إضافة تعليق جديد