في الندوة الصحفية للملعب التونسي/ بن عيسى يكشف.. قيقة يحتج والكوكي يعد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
19
2017

في الندوة الصحفية للملعب التونسي/ بن عيسى يكشف.. قيقة يحتج والكوكي يعد

السبت 12 أوت 2017
نسخة للطباعة

عقدت هيئة الملعب التونسي امس ندوة صحفية استعرض خلالها رئيس النادي جلال بن عيسى الانتدابات التي قام بها الفريق في الميركاتو الصيفي وتحدث عن اهداف الفريق للموسم الحالي .. وقد حضر الى جانب جلال بن عيسى  كل من رؤوف قيقة والمدرب محمد الكوكي وبسام الزواوي  ممثل شركة جوما المستشهر الجديد الذي تعاقد معه الملعب التونسي..
وقد اكد جلال بن عيسى في مستهل حديثه ان الهيئة وضعت كل امكانياتها من اجل توفير كل ما يلزم الفريق للموسم الرياضي الجديد والذي يطمح فيه الى تحقيق نتائج ايجابية  واستعادة الاشعاع بعد العودة السريعة الى الرابطة الاولى وقد تحدث عن  الاطار الفني والذي سيكون متكونا من : محمد الكوكي مدرب اول  يساعده كل من وليد بن محمد ومهدي بن حسن مدرب الحراس  خالد الخليفي والمعد البدني رفيق بوقمش  اما فيما يخص الانتدابات فقال ان فريقه قام ب7 انتدابات وهي على النحو التالي:
يوسف الفوزاعي: 29 سنة متوسط ميدان هجومي
احمد حسني: 28 سنة مهاجم
الغاني ايريك كومي: 22 مهاجم
ايمن الكثيري: 27 سنة متوسط كيدان دفاعي
محمد علي الجويني: 24 سنة مدافع
 الياس الجريدي: 21 سنة مهاجم
الايفواري جون دانيال: 23 سنة متوسط ميدان دفاعي
وأكد بن عيسى ان الملعب التونسي يسدل الستار على التعاقدات  بإبرام صفقة اخيرة مع مهاجم اجنبي في غضون الايام القليلة القادمة.. وختم حديثه بالقول انه يأمل ان يكون هذا الموسم جيدا ويقدم فيه الفريق مستوى محترما  وان اهداف النادي لا يمكن ان تتحقق إلا بالتفاف الجمهور حول ناديه  ورجالات الفريق بالدعم المادي والمعنوي..
انتظروا 15 ماي
اما المدرب محمد الكوكي فأكد ان وجه الفريق تغير تقريبا مقارنة بالموسم الماضي  وسيشهد دخول 9 عناصر جديدة  منهم 5 منتدبين بالإضافة الى المهاجم الذي يصل قريبا .. وأكد انه يتحمل مسؤوليته كاملة في الفريق وفي الوجه الذي سيظهر به هذا الموسم وانه يحتاج الى بعض الوقت  لتحقيق اهدافه وإعادة النادي الى مداره الصحيح  واعترف ان مواجهة الجولة الافتتاحية ضد نجم المتلوي  لن تكون سهلة بالمرة  إلا انهم مطالبون  بالعودة بنقاط الفوز .. وقال انهم سيولون كل مباراة اهميتها ولن يكون هناك تفكير في المواجهات البعيدة  وختم بالقول “انتظرونا يوم 15 ماي لتقفوا الى مستوى عملنا وما بلغه النادي”.
مستشهر جديد
قدمت هيئة الملعب التونسي الزي الرسمي الجديد الذي سيخوض به الفريق مواجهات البطولة وسيكون في المواجهات المحلية باللونين الاحمر والأخضر  فيما سيكون زي النادي خارج القواعد  ازرق وابيض .. وسيوفر المستشهر الجديد “جوما”  الازياء الرسمية للفريق  بعد ان امضى عقدا لمدة عامين  وقال ممثل الشركة بسام الزواوي  ان الشركة تعاقدت الى حد الان مع 4 فرق  وكانت التعاقدات مدروسة  وأكد ان الملعب التونسي يعد من الفرق الكبرى  وان الشراكة ستخدم الطرفين على السواء..
قيقة يحتج
احتج رؤوف قيقة على عدم تكافؤ الفرص في نيل الدعم من قبل الشركات الوطنية معتبرا انه من غير المنطقي ان يحظى فريق بدعم شركة وطنية يصل الى مليار ونصف سنويا في المقابل لا تتمكن فرق اخرى من اي مليم  ودعا الى اعادة النظر في هذه المسالة..
دانيال ممتاز وانتظروا كومي
تحدث المدرب محمد الكوكي عن الانتدابات الجيدة وخاصة اللاعبين الأجانب واعتبر ان اللاعب دانيال الذي نشط في بطولتنا الموسم الماضي  لاعب صغير السن ولكن له امكانيات محترمة جدا  والجيمع ينتظر الكثير من هذا اللاعب  فيما اعترف ان كومي اللاعب الغاني الجديد  له هو الاخر امكانيات هائلة إلا ان ابتعاده عن اجواء المنافسات جعله يفقد الكثير من امكانياته وانه سيعود الى الواجهة في الاشهر القادمة..
مليار ونصف كلفة الانتدابات
قال رئيس الملعب التونسي جلال بن عيسى ان التكلفة الجملية للانتدابات التي قام بها الفريق في المركاتو الصيفي بلغت مليارا ونصف.. وأكد ان سياسة الفريق تغيرت مقارنة بالسابق اذ اصبح الفريق يعول على الثروة البشرية وانه سيعمل على التفريط في بعض الاسماء الناجحة في اخر الموسم.. وعاد بن عيسى الى مداخيل النادي ليقول ان عدد الانخراطات بلغ الى حد الان 400  ويمكن للرقم ان يرتفع اذا ما تغيرت عقلية الجمهور والمسؤولين ايضا اذ يجب ان يفكر الكل في مصلحة الفريق قبل النظر الى الاسماء التي  تسييره .. وختم بالقول ان الفريق ينطلق في الموسم الرياضي في أجواء يسودها التفاهم والجدية وان الهيئة عملت على تمكين اللاعبين من كل مستحقاتهم  حتى تضمن انطلاقة جيدة  لا تشوبها شائبة..

 

اسمهان العبيدي 

إضافة تعليق جديد