النادي البنزرتي.. الإصابات تؤرق الدريدي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
19
2017

النادي البنزرتي.. الإصابات تؤرق الدريدي

السبت 12 أوت 2017
نسخة للطباعة

سجلت مجموعة المدرب لسعد الدريدي خلال فترة التحضيرات إصابة 3 لاعبين وهم المهاجم الايفواري ابراهيم واتار الذي تعرض إلى إصابة عضلية، ومرتضى بن وناس الذي خرج عظم يده من موضعه وتدخل الاطار الطبي لإعادته إلى مكانه ثم جاسم الحمدوني الذي أصيب في أواخر التربص الأخير.
وقد بدا المدرب لسعد الدريدي شديد الاهتمام بالحالات الصحية لهؤلاء اللاعبين نظرا لمكانتهم داخل المجموعة .
ولكن يبدو أن التقارير الطبية غير مشجعة إلى حد الآن، باستثناء اللاعب مرتضى بن وناس الذي انضم الى المجموعة ، لأن اعطاء الضوء الأخضر لواتارا  مازال بين الشك واليقين، كما أن الحمدوني ما زال يتدرب على انفراد .
 مادينا يقود الهجوم
ونظرا لانتفاء امكانية التعويل على واتارا ضد النجم الساحلي، فإنه يبدو من خلال الحصص التدريبية أن المدرب لسعد الدريدي يعتزم التعويل على المهاجم الحركي جاك مادينا في مركز رأس حربة، وأما بالنسبة إلى معوض جاسم الحمدوني في صورة تأكد عدم مشاركته في هذه المباراة فسيكون الشاب شمس الدين عامر أو صاحب الخبرة والمهارات الفنية العالية نور حضرية .
الثامري مع المجموعة
وفي اطار مواز، واثر تفريط الهيئة المديرة في الحارس صابر الخلفاوي الذي تحول إلى بن قردان التحق الحارس المنتدب حديثا خميس الثامري بالمجموعة عند استئنافها التمارين يوم الأربعاء الماضي. وكان المدرب لسعد الدريدي قد دعا هذا الحارس الى التدرب مع فريق النخبة عند تحول المجموعة إلى عين دراهم حتى يتدارك ما فاته من تمارين، وخصوصا على مستوى اللياقة البدنية . ولذلك ينتظر أن يجلس الثامري على دكة البدلاء يوم الثلاثاء كحارس ثان في تشكيلة فريقه ضد النجم .

 

منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد