متفرقات.. متفرقات.. متفرقات.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 30 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
31
2020

متفرقات.. متفرقات.. متفرقات..

الأربعاء 19 جويلية 2017
نسخة للطباعة

ناجي الشاهد رئيسا لرابطة الهواة مستوى 2

عين المكتب الجامعي لكرة القدم السيد ناجي الشاهد رئيساً للرابطة الوطنية  للهواة مستوى 2 وسيقع التنصيب الرسمي للهيئة التأسيسية للرابطة اليوم الأربعاء على الساعة العاشرة صباحاً بمقر الجامعة وذلك تحت إشراف الهيئة المستقلة للانتخابات  برئاسة الأستاذ المنصف عروس.  

وتتكون الهيئة التأسيسية للرابطة مستوى 2 من السيد ناجي الشاهد رئيساً  و محمد العوادي نائب رئيس ومعز الهاشمي آمين مال أما بقية الأعضاء فهم خالد لعبيدي - انيس بن أحمد -محمد ياسين الشيخ-نور الدين بوقطفة- فوزي بوزيد -عمر الراشدي - وليد الطريفي وعزيز الزواوي

 

لم يتلق عرضا من الترجي مسؤول من الدحيل ينفي رحيل المساكني 

كشف عدنان العلي، أمين السر العام لنادي الدحيل (لخويا سابقاً)، حقيقة رحيل يوسف المساكني، محترف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. 

وقال العلي، في تصريحاته  « يوسف المساكني لا يزال لاعبنا، ولم تنته مدة تعاقده، وحتى الآن لم تصلنا أية عروض خارجية لكي نقوم بدراستها، واتخاذ القرار المناسب، واللاعب لم يلتحق ببداية الإعداد بسبب ظروف زواجه». 

وأكد أن إدارة الفريق تدرس عدد من الخيارات، لإكمال عقد المحترفين، مضيفا أنهم يتشاورون مع الجهاز الفني حول الصفقات الجديدة.

من جهته نفى اللاعب في تصريح خصّ به راديو «موزاييك» تلقيه أي عرض من الترجي لكنه في الوقت نفسه أكد انه وصله عرضان من فريقين اسبانيين ومثلهما من فريقين في تركيا  لكن فريقه متشبث بخدماته».

والجدير بالذكر ان عقد المساكني يمتد لأربع سنوات اخرى مع الفريق القطري

 

أنس جابر تحقق أفضل ترتيب عالمي في مسيرتها.. وبللونة يتقدم 11 مركزا 

حققت أنس جابر، قفزة كبيرة في الترتيب العالمي للاعبات المحترفات، حيث صعدت إلى المركز 102 عالميا، وهو أفضل ترتيب تحققه البطلة التونسية، في مسيرتها الاحترافية، التي شاركت مؤخرا في بطولة ويمبلدون..

وفي الترتيب العالمي للاعبين المحترفين، تقدم مالك الجزيري، مركزين، حيث أصبح في المرتبة الـ 70، كما تقدم التونسي معز الشرقي، حيث احتل المركز الـ 511. 

وفي التصنيف العالمي للشباب، تقدم اللاعب التونسي الصاعد، محمد علي بللونة، 11 مركزا، وأصبح في المرتبة الـ 58 ، وتأتي هذه القفزة بعد تأهله الدور الثالث، من بطولة ويمبلدون للشباب.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة