عاد إلى بلاده لترتيب أموره: «سيموني» يصطحب طاقما فنيا لتدريب الافريقي! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 جويلية 2017

تابعونا على

Jul.
24
2017

عاد إلى بلاده لترتيب أموره: «سيموني» يصطحب طاقما فنيا لتدريب الافريقي!

الأحد 16 جويلية 2017
نسخة للطباعة
عاد إلى بلاده لترتيب أموره: «سيموني» يصطحب طاقما فنيا لتدريب الافريقي!

بعد أن تم الاتفاق مع المدرب الايطالي ماركو سيموني الذي لم يأت الى تونس بمفرده بل صحبة افراد عائلته سيحسم رئيس النادي الافريقي  سليم الرياجي في بقية تركيبة الاطار الفني حتى تنطلق التحضيرات للموسم الجديد في أحسن الظروف. 

وبعد مفاوضات طويلة تمت على مراحل  تم  مساء امس  الاتفاق بصفة رسمية بين سليم الرياحي والمدرب الإيطالي ماركو سيموني علي تدريب النادي الإفريقي بداية من الموسم المقبل وعلى امتداد سنتين .

ومن ان يجلب المدرب الجديد إطارا فنيا كاملا يتألف من مدرب مساعد ومعد بدني ومدرب حراس ويبدو ان هذا الطلب من ابرز شروطه حيث يريد العمل مع اطار فني يعرفه وينسجم مع طريقة عمله لذلك عاد المدرب الجديد الي بلاده لترتيب بعض الامور والاتفاق مع مساعديه ...

وتتجه النية الى انتداب وجدي  الصيد في خطة مدير رياضي في انتظار الحسم ايضا في ملف المعد البدني  ومدرب الحراس وكما ذكرنا سابقا ينتظر أن يصبح  مرافق الفريق محمد الهادي البياري  ضمن الاطار الفني.

اجتماعات متواصلة

ورغم ما يدور  في أوساط  النادي الافريقي من تجاذبات يواصل سليم الرياحي عمله بحماس كبير من خلال الاجتماعات مع اعضاء المكتب التنفيذي تارة وأعضاء الهيئة المديرة طورا  لتسوية بعض الوضعيات العالقة في ظل المشاكل  الادارية والمالية ومن الحاضرين في كل هذه الاجتماعات نذكر هشام الباجي والمنجي بوحليلة ومجدي الخليفي ومراد بوبكر ورشيد  الزمرلي ونبيل السبعي وفهمي العميري.

تحديد قائمة اللاعبين

وفي انتظار الحسم في تركيبة الاطار الفني سينطلق المسؤولون في تحديد  قائمة اللاعبين على ضوء اختيار  المدرب الجديد  وأكد لنا احد المسؤولين  ان بعض اللاعبين سيغادرون نهائيا بعد أن كانوا في إطار الاعارة مثل جاك بيسون وسيف الدين  الجزيري  ومقابل ذلك هناك  مساع للتمديد للذين تنتهي عقودهم في جوان 2018 مثل صابر خليفة وبلال العيفة على ان تبقى أبواب الخروج  مفتوحة اذا كانت هناك عروض مقبولة وهي غير متوفرة  حاليا رغم الحديث عن خروج ابراهيم الشنيحي في انتظار آخر قرار بعد أن تعززت المجموعة  بالكونغولي فابريس أونداما والغاني لورنس لارتي..

حول رامي الجريدي

لئن حصل الاجماع حول الاكتفاء  بثلاثة حراس وهم عاطف الدخيلي وسيف الدين الشرفي وغيث اليفرني  فإن اسم الحارس  رامي الجريدي ظل مطروحا  ايضا وخاصة أنه يريد الانضمام الى النادي الافريقي  بحكم رغبته في الاقامة في العاصمة وكان رئيس النادي الصفاقسي  المنصف خماخم طلب منه تحديد  موقفه النهائي في هذا الشأن..

المنجي النصري

 

 

 

 

 

 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة