النجم وموسم هجرة اللاعبين المصريين إلى سوسة..! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 20 سبتمبر 2017

تابعونا على

Sep.
20
2017

النجم وموسم هجرة اللاعبين المصريين إلى سوسة..!

الأحد 16 جويلية 2017
نسخة للطباعة
النجم وموسم هجرة اللاعبين المصريين إلى سوسة..!

انتهت المحطة الاخيرة من صفقة تحول المصري عمرو مرعي الى النجم من خلال تحويل المبلغ المتفق في شأنه والبالغ 475 ألف أورو أي ما يفوق المليار الى الحساب الجاري  لفريق أمبي وذلك بهدف  الحصول على البطاقة الدولية التي تخول للاعب المشاركة في البطولة الوطنية وخاصة  الحاقه بالقائمة الافريقية الاضافية التي ستسلم  الى “الكاف” ابتغاء  اثراء المشاركة في لقاءات المربع الذهبي  لكأس رابطة الابطال  الافريقية وبذلك  يمكن القول بأن ملف صفقة انتداب  عمرو مرعي  اصبحت  تامة الاجراءات وغدا اللاعب ابن النجم  الجديد مثلما تؤكدها  الصورة المتداولة بكثرة  مع حسين جنيح  عند الامضاء؟

جديد انتداب الايفواري المصري سيسي

العرض الثاني الصادر عن النجم من اجل انتداب  لاعب آخر  ينشط  بالبطولة  المصرية يتعلق  بالايفواري  سيسي  زراق التابع للزمالك،  وقد تلقى هذا  الفريق اشعارا  كتابيا ممضى من الرئيس التنفيذي  حسين جنيح  يتضمن  طلب انتداب  هذا المهاجم الافريقي مع تكليف 3 وكلاء  لاعبين  بارزين  لاتمام الصفقة.. ردود الفعل على هذه الرغبة صدرت  في البداية  عن حسن عبد القادر  رئيس اسوان اكد  عبرها تمسك فريقه بهذا اللاعب ملحا على كونه ملكا لنادي أسوان لا للزمالك  وان المبلغ  المقترح  لانتدابه ضئيل جدا ولا يتماشى وقيمة اللاعب المذكور.

وبالتوازي مع ذلك يتدخل رئيس الزمالك مرتضى منصور عبر برنامج تلفزي  بتصريح  يزيد في تعقيد الامور حيث أكد أن عرض النجم الذي تقدم  به لا يتجاوز 100 ألف دولار أي حوالي ربع مليار (250 مليون) وهو ما يؤدي الى رفض  الطلب.. 

واضاف رئيس الزمالك قائلا: “ان هذا اللاعب معار حاليا لنادي أسوان مدة 6 أشهر وقد حصلنا  على موافقة صريحة  من ناديه الاصلي تجعل اي عقد غير ما نقوم به نحن باطلا 100% وعلى مستوى المبلغ المقترح والمقدر بـ100  ألف دولار مع  50 ألف دولار  عند رفع كأس رابطة  الابطال فان رئيس الزمالك مرتضى منصور طالب من يريد الظفر بخدماته توفير المبلغ  الذي يستجيب للقيمة الفنية والبدينة والقدرات التهديفية لهذا اللاعب.

الاتصالات بالمصري الثالث خالد قمر متواصلة

شاهية النجم ازدادت انفتاحا بعد الطعم اللذيد لصفقة عمرو مرعي والصيت  الهجومي الذائع لسيسي زراق.. المهاجم “الفرعوني”  الثالث  الذي طفا اسمه على ساحة الاهتمام  هو خالد  قمر من الاتحاد  الاسكندري والمعار  بدوره  من الزمالك حيث اكدت مصادر معنية انه تلقى عرضا مهما من احد الفرق التونسية  المعروفة (وهو النجم) والعملية جارية.. فماذا وراء  هناك تعامل المدير التنفيذي  حسين جنيح مع فراعنة كرة القدم المصرية؟

بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد