نابل: حملات ضد الانتصاب الفوضوي.. وقرارات هدم - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
22
2019

نابل: حملات ضد الانتصاب الفوضوي.. وقرارات هدم

الخميس 13 جويلية 2017
نسخة للطباعة
نابل: حملات ضد الانتصاب الفوضوي.. وقرارات هدم

 

تعيش المدن السياحية بولاية نابل حالة من الاستنفار من خلال حملات النظافة ومقاومة الانتصاب الفوضوي التي يقودها والي الجهة شخصيا بحضور جميع الأطراف المعنية على الصعيدين الجهوي والمحلي من أمن بمختلف أصنافه ومعتمدين ورؤساء نيابات خصوصية.. التدخلات تمت بالنهار وبالليل وتركزت على مدن نابل والحمامات والمعمورة  وقليبية. 

قرارت هدم بقليبية

تم تنفيذ عدد 07 قرارات هدم وإزالة صادرة عن والي الجهة والنيابة الخصوصية لبلدية قليبية في شأن بنايات مشيدة دون رخصة. واكد والي نابل في عديد المناسبات أنه ماض في تنفيذ قرارات الهدم بجميع معتمديات الولاية وقد أعطى تعليماته خلال اجتماع اللجنة الجهوية للنظافة والعناية بالبيئة للمعتمدين ورؤساء النيابات الخصوصية للتحرك بتطبيق القانون في كل ما يتعلق بقرارات الهدم للبنايات التي تمت على الملك العمومي مهما كان أصحابها. 

لا للتراخي

على السلط المحلية بمخلف معتمديات الجهة من معتمدية ورؤساء نيابات خصوصية وشرطة بلدية وحرس... عدم التراخي ولا بد من التصدي في الوقت المناسب للمخالفين وعدم ترك المظاهر المخلة بالقانون تتفاقم من أجل مدن نظيفة يستطاب فيها العيش وأرصفة مخصصة للمترجلين دون سواهم خالية من كل مظاهر الانتصاب الفوضوي. وشواطئ نظيفة تكون ملاذا مريحا للمصطافين، مع الـتأكيد على التكثيف من السباحين المنقذين والأمن السياحي على طول الشريط الساحلي لحماية المصطافين ودرء لكل المخاطر من أجل عطلة آمنة .

                                                                                                     كمال الطرابلسي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة