غار الملح: حارس بملعب يعتدي بالفاحشة على طفل!! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

غار الملح: حارس بملعب يعتدي بالفاحشة على طفل!!

الأربعاء 12 جويلية 2017
نسخة للطباعة
غار الملح: حارس بملعب يعتدي بالفاحشة على طفل!!

علمت «الصباح» أن أعوان منطقة الأمن ببنزرت تمكنوا أمس الثلاثاء من إلقاء القبض على شخص تجاوز عمره الستين سنة بعد إن تورط في الاعتداء بالفاحشة على طفل لم يتجاوز سنه 14 ربيعا.  

ووفق ما تحصلت عليه «الصباح» من معطيات فإن المتهم قام بالاعتداء على طفل قاصر في قاعة رياضية تابعة لبلدية بنزرت كان مكلفا بحراستها حيث عمد إلى استدراج الطفل لارتكاب فعلته الشنيعة ويبدو وفق ما توفر لنا من معطيات أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بهذا الفعل الذي يجرمه القانون.

وتشير ذات المعطيات إلى أنه بتفطن عائلة الطفل المتضرر للأمر تقدمت بشكاية إلى السلطات الأمنية بالجهة أمكن على إثرها استدعاء المظنون فيه الذي أنكر التهمة الموجهة إليه في بادئ الأمر إلا أنه بتضييق الخناق عليه ومجابهته بعديد الحيثيات والوقائع انهار واعترف بارتكابه لجريمته ليتم بعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت الاحتفاظ به على ذمة البحث.

وفي اتصال بمساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت مع «الصباح» أفادنا أن الواقعة حصلت بمنطقة غار الملح التابعة ترابيا لولاية بنزرت وتفيد وقائعها -وفق ما أدلى به الطفل المتضرر- أن المظنون فيه قام بالاعتداء عليه بفعل الفاحشة.

وأضاف محدثنا أنه تم للغرض فتح بحث تحقيقي تعهد به قاضي التحقيق بالمحكمة قصد الكشف والوقوف على ملابسات وظروف الحادثة، ذاكرا أنه في مثل هذه الحالات التي تخص الاعتداء بالفواحش فان النيابة العمومية والسلط القضائية بشكل عام تصدر بطاقات إيداع ضد مرتكبيها.

سعيدة الميساوي 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد