فظيع في إيطاليا: تونسيون يذبحون ابن بلدهم بـ«شقف» في أعقاب معركة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

فظيع في إيطاليا: تونسيون يذبحون ابن بلدهم بـ«شقف» في أعقاب معركة

الجمعة 30 جوان 2017
نسخة للطباعة

شهدت منطقة سيسلاقو المحاذية لمدينة “فاريزي” الايطالية خلال الأسبوع الجاري جريمة قتل فظيعة راح ضحيتها مهاجر تونسي مقيم بطريقة غير شرعية عمره 25 سنة على يد عدد من المهاجرين التونسيين وذلك في أعقاب معركة أمام مطعم حانة بالجهة وفق ما أفادت صحيفة “كوريرا ديلا سيرا” الايطالية على موقعها الالكتروني.

ووفق وسائل إعلام ايطالية أخرى فان عددا من المهاجرين التونسيين جلهم يقيمون في الأراضي الايطالية بطريقة غير شرعية التقوا ليلة الواقعة قرب مطعم حانة حيث الأجواء عادية فيما بينهم إلا أنها سرعان ما شهدت منعرجا خطيرا بعد نشوب خلاف بينهم تفطن له المتساكنون القاطنون بالقرب من المكان حتى اشتدت المعركة بين الضحية وبقية رفاقه.

أثناء هذه المعركة الحامية الوطيس تبادل المهاجرون التونسيون الشتائم ثم العنف قبل أن يقوم احدهم بتهشيم قارورة خمر ويصيب بواسطتها الضحية في العنق ما تسبب في إصابته بجرح غائر سقط إثره طريح الأرض والدماء تنزف منه فيما لاذ المشتبه به الرئيسي ومن معه بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

سارع بعض الحاضرين بالتدخل في محاولة لإنقاذ الشاب التونسي وذلك باستدعاء الدفاع المدني والأمن ونقله على جناح السرعة إلى قسم الاستعجالي بمستشفى”سارونو” الا انه ما لبث ان لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالمضاعفات الخطيرة لنزيف دموي حاد ناجم عن إصابته بطعنة بليغة تسببت في قطع شرايين على مستوى العنق.

بالتوازي مع ذلك باشرت السلط الأمنية الأبحاث في القضية بمقتضى إنابة عدلية صادرة عن احد قضاة التحقيق لكشف ملابساتها وتحديد دوافعها التي انتهت بمقتل شاب تونسي سافر خلسة إلى ايطاليا بعد الثورة بحثا عن المال لضمان مستقبله وتيتم طفلته الوحيدة التي لم يتجاوز عمرها الأربعة أشهر أنجبها من فتاة ايطالية تصغره بنحو سبعة أعوام.

صابر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد