19 مترشحة يتنافسن على تاج ملكة جمال تونس 2017 - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 23 أوت 2017

تابعونا على

Aug.
24
2017

19 مترشحة يتنافسن على تاج ملكة جمال تونس 2017

الاثنين 19 جوان 2017
نسخة للطباعة

بعد عمليات «الكاستينغ»  التي تمت بمختلف أنحاء  الجمهورية تمّ خلال السهرة الاحتفالية التي انتظمت  يوم 15 جوان  2017  الكشف  عن أسماء  19 مترشحة لمسابقة ملكة جمال تونس 2017 . 

وخلال هذه السهرة قامت المترشحات بتقديم عروضهن واحدة بعد واحدة أمام لجنة التحكيم وأمام جمهور سيحدّد مصيرهنّ خلال السهرة النهائية التي ستدور مع بداية شهر أكتوبر المقبل بالمسرح البلدي بالعاصمة.  وتجدر الإشارة في سياق هذه المسابقة أن الجمال الجسدي ليس وحده الذي يحدد اختيار الملكة المتوّجة في النهاية. فقد تقرر أن تكون معايير الاختيار صارمة  ومحددة تأخذ في الاعتبار شخصيّة المترشحة وثقافتها العامة إلى جانب عدّة عناصر أخرى سيكون لها وزن هام في تحديد اختيار الفائزة النهائية في هذه المسابقة.

ويمكن أن تساندوا مرشحاتكم المفضلات من خلال الإرساليات القصيرة على الرقم 85004  مع إضافة رقم المترشحة المفضلة كما يمكنكم أيضا أن تحصلوا على المزيد من المعلومات عن مرشّحاتكم المفضلات من خلال الدخول إلى الصفحة  الخاصة بملكة جمال تونس على فايسبوك : https://www.facebook.com/Miss.Tunisia/   وجدير بالتذكير أيضا بأن تصويت الجمهور يمثل 50 في المائة من العدد الجملي النهائي الذي سيمنح لكلّ مترشحة يضاف إلى العدد الذي تمنحه لجنة التحكيـــم ويمثّل أيضا 50 في المائة. ومن خلال النتائج الحاصلة بين العددين سيتحدد اسم المترشحة التي ستفوز بلقب ملكة جمال تونس الجديدة لسنة 2017  خلال السهرة المذكورة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد