زابينغ رمضان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 24 جوان 2017

تابعونا على

Jun.
28
2017

زابينغ رمضان

الاثنين 19 جوان 2017
نسخة للطباعة

قناة حنبعل «خاتون» على الساعة 21.30

تدور أحداث «خاتون» عبر مشهدية «فانتازيا شامية» بعيدة من النمطية التي سادت صورة «الحارة»، حول قصة حب ملحمية بين ثنايا الثأر وصراعات السلطة والقيم والحرب، والعادات والثورة ضدها عبر تجارب ونماذج إنسانية واقعية.

 يضم «خاتون» نخبة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا.

 

قناة أبوظبي «الزيبق» على الساعة 18.00

«الزيبق» مسلسل تلفزيوني مصري دراما، من بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير تأليف، إخراج، إنتاج شركة أوسكار لصاحبها وائل عبد الله.

المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية وتدور أحداثه حول شاب يدعى عمر صلاح الدين طه ويعمل فني كاميرات وشخص يدعى خالد صبري أبو علم.

قناة «dmc» مسلسل»خلصانة بشياكة» على الساعة 18.00

تدور أحداث الجزء الأول من المسلسل حول صراع بين الرجل والمرأة، يتحول لحرب عالمية ثالثة، أما أحداث الجزء الثاني فتدور حول ثلاثة من الشباب الذين يعيشون في أحد الأحياء الشعبية، وبسبب رعونتهم وتهورهم يتعرضون للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية. «خلصانة بشياكة» من بطولة أحمد مكي، شيكو، هشام ماجد، دينا الشربيني وبيومي فؤاد  

 

قناة النهار «طاقة نور» على الساعة 19.00

ليل عبد السلام شخصية تتميز بالثقة بالنفس والأناقة في كل شيء، مدير أمن أكبر فندق بالقاهرة، وشريك شعبان العشماوي في شركة أمن تقوم بتأمين الشخصيات والأماكن الهامة، وصاحب أكاديمية لتعليم الجودو، ويتمتع بعلاقات قوية مع أصحاب النفوذ، متزوج، وله ابنة اسمها ملك، يعاني ليل من مشاكل مستمرة مع زوجته التي تتهمه دائمًا بإهماله لها، إلى أن تختفي الزوجة والابنة، وتتوجه أصابع الاتهام إلى ليل بأنه قتل زوجته وابنته، ومن هنا تبدأ أزمة ليل الكبرى التي تغير حياته كاملة، فكيف يخرج ليل من مأزقه؟ وكيف تتغير حياته؟  «طاقة نور» من بطولة: هاني سلامة، جيهان خليل ، حنان مطاوع ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 

نزار غويلة ينتهي من «حمة»

طرحت مؤخرا حفيظة عباسي فيديو كليب لأغنيتها «حمّة» والتي أخرجها وشارك في تجسيد أحد شخوصها  نزار غويلة ..»حمّة» من كلمات وألحان

سيدة وحفيظة عباسي وتوزيع لطفي لهبايلي ورواد بلقاسم.

تجدر الإشارة إلى أن نزار غويلة سبق ان أخرج عددا من الكليبات لفنانين شباب على غرار «وياك» لمحمد عبد الهادي و»أبواب السلام» لمحمد شيبة و»ألفين صلاة» لنبيل خليفة.

 

 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة