سيدي البشير: مباراة بين "أكباش" انتهت بمحاولة قتل لمربي..! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 24 جوان 2017

تابعونا على

Jun.
28
2017

سيدي البشير: مباراة بين "أكباش" انتهت بمحاولة قتل لمربي..!

الاثنين 19 جوان 2017
نسخة للطباعة
سيدي البشير: مباراة بين "أكباش" انتهت بمحاولة قتل لمربي..!

 

مثل مؤخرا امام الدائرة الجنائية الثانية للمحكمة الابتدائية بتونس شقيقان من اجل محاولة القتل العمد والمشاركة في ذلك حسب فصول الإحالة.. 

وحسب ما جاء في محضر البحث فان الشاكي تحول الى ملعب كائن بجهة مونفلوري لإجراء مقابلة "أكباش" انتهت بانتصار كبشه إلا أن الأمر لم يرق للمتهمين وهما شقيقان فطلبا منه مواصلة اللعب لكن المتضرر رفض ذلك..  فتعمد المتهم الاول بالاعتداء عليه بالعنف عبر اللكم في حين تولى المتهم الثاني  طعنه في مناسبتين على مستوى وجهه ورقبته مما احدث له جرحا غائرا استوجب تدخلا طبيا وعمليات جراحية لرتق الجروح..

باستنطاق المتهم الاول نفى ما وجه اليه من تهم المشاركة في محاولة القتل العمد مؤكدا انه على اثر انتهاء المباراة بين الكبشين طلب من المتضرر مواصلة اللعب لكنه رفض فحاول اخافته بتوجيه لكمة على فمه حتى يواصل المباراة ...نافيا ان يكون الاعتداء الذي قام به ضد المتضرر كان من اجل شل حركته حتى يتمكن شقيقه من طعنه... وباستنطاق المتهم الثاني نفى نية القتل مؤكدا انه كان يحاول فض الاشتباك بين الشاكي وشقيقه وان نيته لم تتوجه الى القتل  .

وبانتهاء التحقيقات تبين ان ما صدر من افعال عن المتهم الاول كانت من قبيل الاعتداء بالعنف الشديد المنصوص عليه في الفصل 2018 من المجلة الجزائية والمس من الحرمة الجسدية للمتضرر .. وان الافعال الصادرة عن المتهم الثاني كانت من اجل قتل المتضرر خاصة وانه كان حاملا سكينا وان الإصابات التي وجهت الى المتضرر كادت ان تؤدي الى ازهاق روحه لولا تدخل الشهود..

وتمت إحالتهم أمام القضاء لتقول كلمتها الأخيرة .. 

لمياء الشريف

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد