المنتخب الوطني/ «الصباح» تكشف أسباب إبعاد معلول للعكايشي من التربص - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jul.
19
2019

المنتخب الوطني/ «الصباح» تكشف أسباب إبعاد معلول للعكايشي من التربص

السبت 3 جوان 2017
نسخة للطباعة

ينهي المنتخب الوطني تربصه الأول بإجراء الحصة الختامية وسيركن اللاعبون إلى راحة بيوم ويتولى المدرب نبيل معلول الليلة الإعلان عن قائمة اللاعبين  الذين سيشاركون في التربص الثاني استعدادا لمباراة مصر المقرر اجراؤها يوم 11 جوان بملعب رادس وستتولى الجامعة نشرها على موقعها الرسمي. تولى الإطار الفني  تسريح اللاعب مروان الصحراوي بعد أن اثبتت الفحوصات التي خضع اليها أنه يعاني من تمطط يتطلب راحة بـ10 ايام وبالتالي لن يكون جاهزا لمباراة مصر. في المقابل يواصل اللاعب لاري عزوني العلاج بما أنه يعاني بدوره من تمطط.. في المقابل منح الإطار الطبي المدافع أسامة الحدادي الضوء الأخضر بالعدو حول الملعب.
وشهدت الحصة قبل الاخيرة انضمام ديلان براون للتمارين في المقابل تم تسريح فخر العمدوني صباح أمس للالتحاق بفريقه مستقبل المرسى الذي يخوض مباراة الباراج ضد أولمبيك مدنين.
اسباب ابعاد العكايشي
نعود الى الحديث عن أسباب ابعاد أحمد العكايشي عن تمارين المنتخب الوطني وكثرت التأويلات بخصوص الاسباب الحقيقية سيما ان المكتب الجامعي لم يقدم توضيحا فقد أكد مصدر مقرب من اللاعب أن أحمد العكايشي وأثناء تحوله من سوسة الى تربص الحمامات تم ايقافه من طرف رجال الأمن للتثبت من وثائق السيارة ونظرا لان العملية تطلبت وقتا فقد قام اللاعب بإعلام الاطار الفني والجامعة وتدخل رئيس الجامعة وديع الجريء لتطويق الاشكال وتم ارجاع وثائق اللاعب لكنه لم يتسن له الالتحاق بالحصة التدريبية وقد أعلمه المدرب نبيل معلول بأنه خارج حساباته نفس المصدر اكد ايضا ان الاداريين اتصلوا باللاعب وأعلموه بأنه سيكون حاضرا في التربص القادم انطلاقا من 5 جوان الحالي.
على صعيد آخر اكد مصدر من المكتب الجامعي أن احمد العكايشي تم إيقافه من طرف رجال الامن ولكنه رفض تقديم وثائق السيارة فوقع اقتياده الى مركز النفيضة ونظرا لان فض الاشكال تطلب وقتا طويلا  فان اللاعب لم يتسنّ له الالتحاق بالحصة التدريبية  في وقتها و رأى الاطار الفني انه من الافضل ابعاد العكايشي من التربص المفتوح  اما بخصوص دعوته في تربص 5 جوان فقد أكد المصدر نفسه أن ذلك من مشمولات المدرب نبيل معلول. وتجدر الاشارة الى أن التربص الأول كان مفتوحا.

 

نجاة أبيضي

 

 

 

إضافة تعليق جديد