الطريق إلى الثروة: المسابقة العالمية عدد 42: شبكة في المتناول.. والفوز ممكن - الصباح | Assabah

الطريق إلى الثروة: المسابقة العالمية عدد 42: شبكة في المتناول.. والفوز ممكن

الاثنين 22 ماي 2017
نسخة للطباعة
الطريق  إلى الثروة: المسابقة العالمية عدد 42:  شبكة في المتناول.. والفوز ممكن

تختتم في نهاية هذا الأسبوع مسابقة البرومسبور الخاصة بموسم 2016ـ2017، خاصة وأن أغلب البطولات القوية في أوروبا انتهت وأخرى أوشكت على النهاية، وفي هذه الشبكة تم إدراج بعض المباريات الخاصة بالأدوار النهائية للكأس، وفي هذا السياق يمكن التأكيد على أن فرق برشلونة وباريس سان جيرمان وبنفيكا وسلتيك تتمتع بأفضلية كبيرة لتحقيق الفوز والتتويج باللقب، كما تم إدراج بعض مباريات البطولة الإيطالية في جولتها الأخيرة، ويمكن القول إن فرق روما ونابولي واليوفي وأطلنطا تتمتع بأسبقية هامة لتحقيق الفوز.

 

أرسنال ـ تشيلسي × أو 2

هي مباراة تحديد المصير بالنسبة لأرسنال في نهاية موسم مخيب للآمال محليا وأوربيا، بالمقابل فإن تشيلسي حقق هدفه الأول وهو الحصول على لقب البطولة بعد موسم متميز للغاية، لذلك ستكون مباراة نهائي الكأس فرصة للتعويض بالنسبة لأرسنال والتأكيد بالنسبة لتشيلسي، لكن حسب المردود المقدم من قبل الفريقين يمكن التأكيد على أن تشيلسي الذي يمر بأفضل حالاته يبدو المرشح الأقوى لتحقيق الفوز، ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

برشلونة ـ ألافيس 1

نظريا يبدو برشلونة أقوى بكثير من ألافيس في هذا النهائي، ورغم أن الفريق الكاتالوني عانى نسبيا محليا وأوروبيا، إلا أن الفريق يريد إنهاء الموسم بالحصول على لقب الكأس، كل المعطيات تخدم مصلحة برشلونة، ولذلك ننصح بوضع علامة 1.

أنجي ـ باريس سان جيرمان 2

ما ينطبق على برشلونة ينطبق أيضا على باريس سان جيرمان الذي تخلى عن لقب البطولة المحلية لفائدة موناكو بعد أربعة مواسم من الهيمنة المحلية، لدى الفريق الباريسي كل القدرات التي تخول له تحقيق نتيجة إيجابية وتجاوز عقبة أنجي الذي يعتبر وصوله إلى الدور النهائي إنجازا رائعا، نوصي بوضع علامة 2.

انتراخت فرانكفورت ـ بوروسيا دورتموند × أو 2

مباراة قوية وواعدة بين انتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند، فالأول يريد تجديد العهد مع التتويجات أما دورتموند فإنه يسعى إلى تأكيد جدراته بالحصول على الكأس خاصة وأنه أزاح في الدور الماضي بايرن ميونيخ، ولذلك يمكن القول إن دورتموند يبدو مرشحا قويا على الورق لتحقيق اللقب غير أن فرانكفورت يبقى قادرا على الصمود وتحقيق المفاجأة، لذلك ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

بنفيكا ـ فيتوريا غيماريش 

تبدو حظوظ بنفيكا صاحب لقب الدوري في الموسمين الماضيين وافرة للغاية في إضافة لقب الكأس إلى البطولة خاصة وأنه سيواجه فريقا غالبا ما يهزمه في المنافسات المحلية الأخيرة، وتبعا لذلك ننصح بوضع علامة 2 في هذه المقابلة.

سلتيك غلاسكو ـ أبردين 1

ما ينطبق على بنفيكا ينطبق أيضا على سلتيك، حيث تمكن من الظفر بلقب البطولة خلال المواسم الأخيرة، وفي مباراة الدور النهائي للكأس يبدو مرشحا قويا للغاية لتحقيق الفوز والحصول على الثنائية خاصة وأن منافسه أبردين لا يعتبر من الفرق القادرة على الصمود أمام سلتيك، ننصح بوضع علامة 1.

بولونيا ـ جوفنتوس × أو 2

ستكون مباراة اليوفي ضد مضيفه بولونيا بمثابة التحضير المثالي قبل خوض نهائي كأس رابطة الأبطال ضد ريال مدريد، ونعتقد أنه رغم  خوضه المباراة خارج ملعبه إلا أن اليوفي لديه كل القدرات التي تخول له إنهاء الموسم كأفضل ما يكون وبالتالي تحقيق الانتصار، غير أن بولونيا بمقدوره أيضا تحقيق التعادل، ننصح بوضع علامتي × و2.

سامبدوريا ـ نابولي 2

مازال الصراع من أجل الحصول على المركز الثاني مستمرا بين نابولي الذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 83 نقطة أي بفارق نقطة وحيدة عن روما الثاني، لذلك سيسعى نابولي إلى العودة بنقاط الفوز من أمام مضيفه سامبدوريا الذي يحتل مركزا في وسط الترتيب، ننصح بوضع علامة 2.

انتر ميلان ـ أودينيزي 1 أو ×

عانى أنتر ميلان كثيرا هذا الموسم، ليبتعد عن حسابات التأهل للمشاركة الأوربية الموسم القادم، لذلك قد يعمل خلال مباراة الجولة الأخيرة على إنهاء الموسم بفوز معنوي خاصة وأنه سيخوض اللقاء على ملعبه، لكن ضيفه أودينيزي يبقى قادرا على العودة بأخف الأضرار، نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

روما ـ جنوة 1

نتائج روما هذا الموسم كانت إيجابية للغاية حيث يحتل المركز الثاني برصيد 84 نقطة، وهو يريد إنهاء الموسم بتحقيق الفوز على ملعبه وأمام جماهيره، لذلك من شبه المؤكد أن يحقق فريق العاصمة الفوز خاصة وأن جنوة ضمن البقاء رسميا منذ جولة الأمس، ننصح بوضع علامة 1.

كالياري ـ ميلان× أو 2

هي مباراة بلا أي رهان خاصة بالنسبة إلى كالياري الذي يحتل مركزا في وسط الترتيب، لكن رغم ذلك يمكن القول إن الميلان الذي حقق أمس فوزا معنويا هاما يريد تأكيد مركزه السادس الذي يضمن له المشاركة في دوري أوروبا الموسم المقبل، ولهذا السبب يوجد حافز قوي لدى الميلان للعودة بنتيجة إيجابية، الأمر الذي يجعلنا نوصي بوضع علامتي التعادل و2.

تورينو  ـ ساسوولو 1 أو ×

تعرض تورينو إلى بعض الهزائم خلال الجولات الأخيرة لذلك سيعمل في أخر مباريات الموسم الحالي إلى تحقيق الفوز على أرضه وأمام جماهيره وذلك عندما يلاقي ساسوولو الذي سيعمل بدوره على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة واعدة ومفتوحة على كل الاحتمالات، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

أطلنطا ـ كييفو فيرونا 1 

في موسم استثنائي وتاريخي بالنسبة لأطلنطا الذي يحتل المركز الخامس برصيد 69 وضمن المشاركة في مسابقة دوري أوروبا سيكون الرهان خلال الجولة الأخيرة هو تحقيق الفوز ضد كييفو فيرونا الذي يوجد في وسط الترتيب، هدف أطلنطا هو التقدم أكثر في الترتيب ولم لا انتزاع المركز الرابع من لازيو، لذلك سيعمل على تحقيق الفوز دون سواه، ننصح بوضع علامة 1.

إضافة تعليق جديد

المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 17 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
19
2021