رابطة الأبطال الإفريقية: الترجي والنجم من أجل بداية قوية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

رابطة الأبطال الإفريقية: الترجي والنجم من أجل بداية قوية

الجمعة 12 ماي 2017
نسخة للطباعة
رابطة الأبطال الإفريقية: الترجي والنجم من أجل بداية قوية

 

تدور اليوم الدفعة الأولى من ذهاب الجولة الأولى من دور المجموعتين في رابطة الابطال وكأس «الكاف» بالنسبة الى الفرق التونسية.. والتي تعول على هاتين المسابقتين لاثراء رصيدها من الألقاب ومسيرتها..

وتدور اليوم مباراتا الترجي والنجم في اطار دور المجموعتين لرابطة الابطال الافريقية حيث يستقبل الترجي الرياضي على الساعة الرابعة فيتا كلوب في مجموعة عرفت بالحديدية حيث يعول أبناء المدرب فوزي البنزرتي على عاملي الجمهور والميدان لتحقيق نتيجة هامة تضمن له بداية قوية صلب هذه المجموعة وتؤمن حظوظه بثلاث نقاط ثمينة منذ البداية، لذلك لن يترك الاطار الفني للترجي أي شيء للصدفة حيث سيعد هذا اللقاء على جميع المستويات ليتمم الإنجاز اللاعبون بتحقيق انتصار هام..

ولاشك ان للترجي ـ خلافا للمواسم المنقضية ـ الرصيد البشري الثري والمتنوع بما يحقق له النجاح في هذه المسابقة وخاصة دور المجموعتين حتى يمر للادوار المقبلة، بالامكانيات المتوفرة وكذلك خبرة عديد العناصر بهذه المسابقة واجواء القارة السمراء..

في السياق ذاته وفي نفس الاطار يستقبل النجم الساحلي فريق فيروفيارو الموزمبيقي معولا أولا على خبرة مدربه «هيبار فيلود» باجواء المسابقات القارية (بالنطر الى إنجازاته مع مازمبي) وكذلك على المجموعة المتكاملة فرغم بعض الغيابات اعد النجم الساحلي العدة كما ينبغي لتأمين النجاح في هذا اللقاء الهام حيث سيسعى النجم بدوره الى تأمين بداية قوية وإيجابية في دور المجموعتين خاصة ان مجموعته لا تقل صعوبة عن مجموعة الترجي..

والثابت ان نجاح الفرق التونسية في مسابقتي رابطة الابطال وكأس «الكاف» له عدة انعكاسات إيجابية سواء على مستوى الفرق المشاركة وكذلك على المنتخب الوطني لذلك تبدأ الفرق المحلية رحلتها في المسابقتين المذكورتين بكل ثقة في النفس وبطموح كبير من شأنه ان يزيد في شحذ همم اللاعبين.

وتشارك في النسخة الأولى لرابطة الابطال في مرحلة دور المجموعات من دور الستة عشر (كانت تقام بدور الثمانية) تسعة فرق عربية بينها الترجي الرياضي المتواجد في المجموعة الثالثة حيث يستقبل فيتا كلوب الكونغولي، ويواجه في نفس المجموعة غدا السبت صان داونز حامل اللقب سان جورج الاثيوبي..

اما المجموعة الأولى فتعرف اليوم مواجهتين هامتين الأولى بين النجم الساحلي وفيرفيارو الموزمبيقي والثانية «كلاسيكو» بطعم افريقي بين الهلال والمريخ السودانيين لذلك تبدو حظوظ النجم وافرة في لقاء اليوم مقارنة بالمباراة الثانية التي قد تخدمه فيها نتيجة التعادل بين الفريقين السودانيين..

ماعدا ذلك تسعى كل الفرق العربية المشاركة في دور المجموعات الى الوقوف على ارض صلبة خلال اللقاءات الافتتاحية والتمركز في موقع مهم.

◗ عبد الوهاب الحاج علي

 

البرنامج:

الساعة: 16.00: ـ الترجي الرياضي ـ فيتا كلوب

الساعة: 18.00: ـ النجم الساحلي ـ فيروفيارو

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد