الكرم: قاتل ومقتول في أعقاب جلسة خمرية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
22
2018

الكرم: قاتل ومقتول في أعقاب جلسة خمرية

الخميس 4 ماي 2017
نسخة للطباعة
الكرم: قاتل ومقتول في أعقاب جلسة خمرية

 فارق في حدود الساعة الرابعة من صباح أمس الأول الثلاثاء شاب في العقد الرابع من العمر الحياة بالمستشفى الجامعي المنجي سليم بالمرسى متأثرا بالمضاعفات البليغة للإصابات الخطيرة التي لحقت به جراء تعرضه لعدة طعنات، أثناء معركة جدت بمنطقة بئر الحلو بالكرم بالضاحية الشمالية للعاصمة.

المعطيات الأولية التي تحصلت عليها الصباح تفيد بأن أربعة شبان نظموا في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين جلسة خمرية تناولوا أثناءها كمية من المشروبات الكحولية، في الأثناء قرر الضحية التوجه إلى أحد الأوكار لاقتناء المزيد من المشروبات لمواصلة الجلسة.

ولكن في الطريق اعترض سبيله احد الشبان فنشب خلاف بينهما لأسباب ستكشف عنها الأبحاث الأمنية والتحقيقات القضائية، سرعان ما تطور إلى تبادل للعنف اللفظي استعان خلاله الضحية بندمائه الثلاثة، الذين يبدو أنهم حاولوا تهدئة الأمور، ولكن المشكلة تطورت واستل أثناءها المشتبه به وهو كهل في منتصف العقد الخامس من عمره سكينا كان يخفيها بين طيات ثيابه ويسدد بها ثلاث طعنات لخصمه الرئيسي حتى أسقطه أرضا.

ظل الضحية ينزف إلى أن حل أعوان الحماية المدنية ونقلوه إلى المستشفى الجامعي المنجي سليم بالمرسى حيث أخضع لعملية جراحية استعجالية في محاولة من الأطباء إيقاف النزيف الدموي، إلا أن الضحية بقي في حالة حرجة إلى أن فارق في حدود الساعة الرابعة من فجر يوم الثلاثاء الحياة.

بالتوازي مع ذلك تعهد أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بقرطاج - بمقتضى إنابة عدلية صادرة عن حاكم التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس 1 - بالبحث في ملابسات الجريمة، فقاموا بتحريات أفضت إلى إيقاف المشتبه به والاحتفاظ به وحجز آلة الجريمة وسماع الشبان الثلاثة الآخرين كشهود لكشف دوافع الجريمة.

صابر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة