الكرة الطائرة.. بعد الفوز أمس على الترجي (30) النجم الساحلي بطل الموسم - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 29 أفريل 2017

تابعونا على

Apr.
29
2017

الكرة الطائرة.. بعد الفوز أمس على الترجي (30) النجم الساحلي بطل الموسم

الخميس 20 أفريل 2017
نسخة للطباعة
الكرة الطائرة.. بعد الفوز أمس على الترجي (30) النجم الساحلي بطل الموسم

دارت أمس بقصر الرياضة بالمنزه، مباراة النهائي الممتاز لبطولة الكرة الطائرة والتي جمعت بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي... المواجهة عرفت تنافسا كبيرا وتسابقا وتلاحقا منذ الشوط الأول الذي بعد أسبقية مريحة للنجم الساحلي 16 10 عاد الترجي من بعيد وعدل النتيجة 22 -22 وافتك الأسبقية 23 22 لكن رغم ذلك فقد افتك فريق جوهرة الساحل هذا الشوط بامتياز 25 -23.

وتقدم بثلاثة نقاط 19 16 لكن النجم الساحلي امضى ثلاث نقاط متتالية عدل بها 19-19 ويفوز بالشوط بعد تنافس كبير 27 -25.

في الشوط الثالث كنا ننتظر انتفاضة من الترجي الرياضي لكن مرة اخرى يحسم النجم الساحلي الشوط لصالحه (25 -23) والقرامصلي وحمزة نقة والبقية. وبذلك يتوج النجم الساحلي ببطولة الموسم وهي البطولة التاسعة في تاريخ فريق جوهرة الساحلي.

 

المدرب فؤاد كمون:كنا أفضل على جميع المستويات

عبر مدرب النجم الساحلي فؤاد كمون عن سعادته بقيادة فريقه للحصول على لقب البطولة وقال كمون بعد نهاية المباراة : رغم انه لم يكن امامنا الكثير من الوقت لإعداد النهائي الممتاز بعد مباراة الإياب التي فاز بها الترجي في سوسة.. ركزت على إعداد لاعبيّ من الناحية الذهنية لأنني كنت أدرك أن ذلك سيكون مفتاح النجاح في المباراة الفاصلة خصوصا وان الرهان كان كبيرا.. الترجي اغترّ كثيرا بفوزه في لقاء الإياب في سوسة.. على كل كنا أفضل منه على جميع المستويات وأكدنا من جديد بأننا افضل فريق في تونس....

 منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة