فظيع بين أريانة والكاف: قتل والدته.. دفن جثتها في حديقة المنزل.. وبعد 10 أيام انكشف اللّغز - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 29 أفريل 2017

تابعونا على

Apr.
29
2017

فظيع بين أريانة والكاف: قتل والدته.. دفن جثتها في حديقة المنزل.. وبعد 10 أيام انكشف اللّغز

الخميس 20 أفريل 2017
نسخة للطباعة
فظيع بين أريانة والكاف: قتل والدته.. دفن جثتها في حديقة المنزل.. وبعد 10 أيام انكشف اللّغز

تمكن أمس الأول أعوان فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية من فك "شيفرة" اختفاء امرأة مسنة تبلغ من العمر 86 عاما منذ حوالي أسبوعين ليتبين أنها قتلت ودفنت بحديقة منزلها بجهة العمران الأعلى وانحصرت الشبهة في ابنها البالغ من العمر 51 سنة.

 

اختفاء وحيرة..

ووفق ما أفادنا به مصدر مطلع من الحرس الوطني فإن زوج الهالكة البالغ من العمر 82 سنة تقدم أمس الأول إلى مركز الحرس الوطني بالقلعة الخصبة من ولاية الكاف وذكر أنه قاطن بالمنطقة واعلم عن تغيب زوجته وابنه البالغ من العمر 51 سنة منذ 10 أيام وقد تلقى مكالمة هاتفية من قبل احد معارفه مفادها العثور على جثة زوجته بحديقة منزل بمنطقة العمران الأعلى بتونس العاصمة.

وبناء على أقوال زوج الهالكة حصر المحققون الشبهة في ابنها لاسيما وأنه الشخص الوحيد الذي رافقته آخر مرة من ثمة تحركت وحدات الحرس الوطني وتمكنت من تحديد تواجد الابن المظنون فيه في جريمة القتل بمنزل والده الكائن بالقلعة الخصبة فتمت مداهمته وإلقاء القبض عليه والاحتفاظ به بإذن من النيابة العمومية التي عهدت لفرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالبحث في ملابسات الجريمة.

وكشفت التحريات الأولية أن الابن المشتبه به يعاني من اضطرابات نفسية والذي عاد مؤخرا من بلد أوروبي بعد أن قضى عقوبة بالسجن مدتها 17 عاما.

مفيدة القيزاني

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد