إثر كمينين في تاجروين: القبض على بائع خمر خلسة ومروج مخدرات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
18
2019

إثر كمينين في تاجروين: القبض على بائع خمر خلسة ومروج مخدرات

الأربعاء 19 أفريل 2017
نسخة للطباعة
إثر كمينين في تاجروين: القبض على بائع خمر خلسة ومروج مخدرات

تمكنت الوحدات الأمنية لمنطقة الأمن الوطني بتاجروين نهاية الأسبوع الفارط من الإيقاع بشابين في العقدين الثالث والرابع للاشتباه في مسؤوليتهما عن الاندماج في أنشطة مشبوهة تتعلق ببيع الخمر خلسة وترويج مادة الزطلة المخدرة المدرجة بالجدول»ب» وذلك في أعقاب كمينين أمنيين بالجهة.

وقال مصدر امني مطلع من إدارة إقليم الأمن الوطني بالكاف في تصريح لـ»الصباح» أن قوات الأمن توفرت لديها معلومات حول اندماج شاب في ترويج المخدرات، لذلك راقبوا تحركاته في كنفالسرية ثم نصبوا له كمينا محكما تمكنوا إثره من القبض عليه متلبسا وبحوزته قطع من الزطلة قبل أن يعثروا داخل غرفته على مبلغ مالي قدره 490 دينارا من فئة الخمسة دنانير.

وأضاف المصدر ذاته أن الأعوان تلقوا في نفس اليوم معطيات حول تواجد شخص مندمج في تجارة الخمر خلسة وصادرة في شأنه خمسة مناشير تفتيش للمصالح الأمنية في محل سكناه فداهموه بإذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالكاف حيث أطاحوا به وحجزوا 500 علبة جعة وعشر قوارير خمر.

وذكر أن الأعوان تمكنوا خلال نهاية الأسبوع أيضا من القبض على 27 شخصا محل تفتيش للمصالح الأمنية والقضائية وحجز ألف لتر من المحروقات المهربة بعد مداهمة مستودعين لتخزين هذه المواد وهو ما كان له الصدى الطيب في نفوس المتساكنين بكامل منطقة النفوذ الأمنية.

صابر.م

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة