أخبار نقابية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
25
2019

أخبار نقابية

الاثنين 17 أفريل 2017
نسخة للطباعة
إضراب عام في قناة حنبعل لمدة 3 أيام

إضراب عام في قناة حنبعل لمدة 3 أيام

قال الكاتب العام للنقابة العامة للإعلام محمد السعيدي أنه تقرر تنفيذ اضراب عام في قناة حنبعل أيام 16 و17 و18 أفريل الجاري، وذلك بعد فشل الجلسة التفاوضية التي عقدت اليوم. وحسب مصدرنا فإن الطرف الإداري أشار أنه لا يستطيع الالتزام بتنفيذ الاتفاق السابق وخاصة في جانبه المادي، وطلب تأجيل ذلك إلى ما بعد شهر رمضان، وهو ما رفضه الطرف النقابي وتمسك بتنفيذ اضراب عام لمدة 3 أيام

 

إضراب عمال "تاف تونس"

نفّذ أعوان شركة «تاف تونس» المستغلة لمطار النفيضة-الحمامات الدولي أيام الجمعة والسبت والأحد الماضيين إضرابا عن العمل بعد فشل جلسات التفاوض مع إدارة الشركة ورفض الإدارة العامة للشركة تفعيل الزيادة في أجور الأعوان المعطلة منذ العام 2014.

 

ولاية الكاف في إضراب عام يوم 20 أفريل

أعلنت التنسيقية الجهوية للمنظمات الوطنية ومكونات المجتمع المدني بالكاف عن اضراب عام بولاية الكاف يوم 20 أفريل الجاري .وشهدت ولاية الكاف احتجاجات مطالبة بايجاد حلول للوضع التنموي بالجهة وخاصة المتعلقة بمصنع الكوابل المهدد بالغلق والذي يشغل 4400 عاملا.

 

مؤتمر لقطاع النسيج بقصر هلال في شهر ماي

يعتزم الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية تنظيم مؤتمر وطني لقطاع النسيج في مدينة قصر هلال من ولاية المنستير في شهر ماي القادم. ويهدف المؤتمر إلى إيجاد حلول عملية لمشاكل قطاع النسيج.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة