كاس دافيس: تونس تضمن الفوز على قبرص بعد تألق الجزيري ومنصوري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
26
2019

كاس دافيس: تونس تضمن الفوز على قبرص بعد تألق الجزيري ومنصوري

الأحد 9 أفريل 2017
نسخة للطباعة
كاس دافيس: تونس تضمن الفوز على قبرص بعد تألق الجزيري ومنصوري

حقق المنتخب الوطني للتنس انتصارا هاما على نظيره القبرصي في نيقوسيا بالذات بنتيجة 3–0 الى حد الآن وذلك في منافسات المجموعة الثانية لمنطقة اوروبا – إفريقيا.

ودعم الثنائي مالك الجزيري واسكندر منصوري تفوق تونس بغد الفوز امس في مباراة الزوجي على الثنائي القبرصي ماركوس بغداتيس وبيتروس شريسوشوس بثلاثة اشواط لشوطين (3 – 2) وتجدر الاشارة الى ان المباراة دامت ثلاث ساعات و38 دقيقة وقد كان الثنائي القبرصي يامل تذليل الفارق بعد ان تقدم المنتخب الوطني في الجولة الاولى بنتيجة 2 – 0 بعد فوز مالك الجزيري ومعز الشرقي بمقابلتي الفردي.

وامام اهمية مباراة الزوجي للمنتخبين باعتبار وان قبرص تريد ان تنعش حظوظها واعادة توزيع الاوراق من جديد فيما كان منتخبنا الوطني يأمل حسم المواجهة قبل نهايتها بجولة وهو ما جعل مباراة امس تشهد تنافسا كبيرا فبعد فوز الجزيري ومنصوري بالشوط الأول بنتيجة 7-5 تمكن الثنائي القبرصي من التعديل بعد الفوز بالشوط الثاني (6–3) وافتكاك الأسبقية بالفوز بالشوط الثالثة بنتيجة (7–5) ...لكن رغم عامل الميدان والجمهور تمكن اللاعبين التونسيين الجزيري ومنصوري من التعديل بعد الفوز بالشوط الرابع 6–4.

بعد التعادل 2–2، أصبح الشوط الخامس والحاسم مفتوحا من الجانبين ورغم تقدم قبرص بنتيجة 4–3 و5–4 ققد نجح مالك الجزيري واسكندر منصوري في قلب المعطيات بفضل روحيهما الانتصارية وبفضل المردود الغزير الذي قدماه على امتداد 3 ساعات و38 دقيقة ليفوزا بالشوط الأخير بنتيجة 7–5 وبالمباراة 3–2.

جولة اليوم شكلية

تعيش مواجهة تونس وقبرص في نيقوصيا اليوم جولتها الثالثة والأخيرة وستكون جولة شكلية بما ان المنتخب الوطني ضمن الفوز باللقاء حتى في صورة خسارة مقابلتي الفردي اليوم .

منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة