القيروان: جد دهس حفيده في لحظة "غفلة" - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 17 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
19
2018

القيروان: جد دهس حفيده في لحظة "غفلة"

الأربعاء 5 أفريل 2017
نسخة للطباعة

 عاشت أمس الأول إحدى المناطق الريفية من معتمدية العلا من ولاية القيروان على وقع حادثة أليمة تمثلت في وفاة رضيع لم يتجاوز السنتين من عمره بعد أن دهسه جده على وجه الخطأ وقد تم دفنه يوم أمس الثلاثاء.

وسعيا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحادثة اتصلت "الصباح"بمصدر أمني ذكر أن الجد يبلغ من العمر خمسا وخمسين سنة أصيل منطقة العلا من ولاية القيروان، وفي حدود الواحدة ظهرا من يوم الاثنين الفارط همّ بالخروج من المنزل وامتطى سيارته من نوع "ايسيزي"ولما كان بصدد إرجاع سيارته للخلف للمغادرة لم يلحظ حفيده الذي كان يلعب وراءها فأحس بشي ارتطم به عندها ما كان منه إلا أن أوقف السيارة ونزل ليجد حفيده تحت السيارة والدماء تسيل منه وتغطي جسده الصغير بالكامل فأطلق عقيرته بالصياح طالبا النجدة والمساعدة ثم بدأ يلوم نفسه على فعلته وبتفطن أفراد العائلة الذين هموا لاستطلاع الأمر اكتشفوا ما حصل فقاموا بنقله للمستشفى غير أنه كان حينها قد فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقته.

وأضاف ذات المصدر أن التحريات الأولية تؤكد على أن الجد لم يقصد دهس حفيده وانه عند قيادته للسيارة لم ينتبه لوجوده من الناحية الخلفية لها، مشيرا إلى أن جثة الطفل تم إيداعها بالمستشفى الجهوي وعرضت على الطبيب الشرعي للتشريح وقد تم أمس دفنها.

وأكد المصدر نفسه أنه تمت مباشرة قضية في الغرض بإذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان للكشف عن ملابسات ووقائع الحادثة مضيفا وأنه إلى غاية كتابة هذهالأسطر فانه لم يتم إيقاف الجد نظرا لغياب الركن القصدي.

وأضاف مصدرنا أن الطفل كان شديد التعلق بجده وكذلك نفس الأمر بالنسبة للجد الذي ومنذ وقوع الحادثة وهو في حالة ذهول وصدمة شديدين ولم يستوعب أنه هو من كان السبب في وضع حد لحياة حفيده معرجا في ذات السياق على أن العائلة بأكملها في صدمة كبيرة جراء الحظة غفلةب.

سعيدة الميساوي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد