إثر عملية أمنية نوعية في تاجروين.. القبض على حارس معهد يروّج "حبوب الهلوسة" للتلاميذ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
25
2019

إثر عملية أمنية نوعية في تاجروين.. القبض على حارس معهد يروّج "حبوب الهلوسة" للتلاميذ

الثلاثاء 4 أفريل 2017
نسخة للطباعة
إثر عملية أمنية نوعية في تاجروين.. القبض على حارس معهد يروّج "حبوب الهلوسة" للتلاميذ

علمت"الصباح" ان الوحدات الأمنية لمنطقة الامن الوطني بتاجروين نجحت نهاية الاسبوع المنقضي في الاطاحة بكهل في الثانية والاربعين من العمر يشتبه في مسؤوليته عن ترويج انواع مختلفة من الاقراص المخدرة(حبوب الهلوسة) لعشرات التلاميذ بأحد المعاهد الثانوية بالجهة وذلك في اعقاب عملية امنية نوعية استمرت حوالي عشرة أيام.

اوراق القضية تفيد بان عدة بلاغات وردت على مصالح الامن بتاجروين مفادها تفشي ظاهرة استهلاك تلاميذ بمعهد ثانوي بالجهة للمواد المخدرة، ونظرا لخطورة الموضوع فقد اولته الوحدات الامنية لمنطقة الامن الوطني بتاجروين العناية اللازمة واجرت سلسلة من التحريات المكثفة حصرت الشبهة حول حارس بمعهد بالجهة.

راقب الاعوان تحركات المشتبه به عن بعد طيلة ايام فلاحظوا وجود حركة مشبوهة على مقربة من منزله، حتى تضاعفت شكوكهم، لذلك داهموا نهاية الاسبوع محل سكناه حيث القوا القبض عليه متلبسا وبحوزته 20 قرصا من انواع مختلفة على غرار ارطال وسوبيتاكس وتيمستا.

وبالتحري معه انكر في البداية ما نسب اليه وتظاهر بخلو ذهنه من الامر واكد انه يعاني من مرض نفسي ويعالج لدى اخصائي نفساني مستظهرا بوصفة طبية، ولكن بتثبت الاعوان فيها تبين ان الادوية المحررة من قبل الطبيب مغايرة للاقراص المحجوزة، وواجهوه بهذه المستجدات فتراجع عن اقواله واكد اندماجه في ترويج الاقراص المخدرة، دون تقديم اية معطيات حول حرفائه.

الاعوان قاموا اثر ذلك بتدقيق عمليات التفتيش داخل منزل المشتبه به، فعثروا على عشرين قرصا مخدرا اضافيا ليرتفع المحجوز الى اربعين قرصا يتردد وفق المعلومات المتوفرة لدى المصالح الامنية ان المشتبه به كان يروجها من داخل منزله او وسط المعهد الذي يعمل فيه مقابل مبلغ مالي يتراوح بين الدينارين ونصف وثلاثة دنانير ونصف للقرص الواحد.

صابر.م

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد