كاس دافيس للتنس.. من هم ممثلونا امام قبرص ؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
21
2019

كاس دافيس للتنس.. من هم ممثلونا امام قبرص ؟

الجمعة 24 مارس 2017
نسخة للطباعة
كاس دافيس للتنس.. من هم ممثلونا امام قبرص ؟

علمنا ان الرباعي الذي سيمثل تونس في المواجهة الهامة التي ستجمع منتخبنا الوطني للتنس بنظيره القبرصي لحساب منافسات كاس دافيس المجموعة الثانية المنطقة الاوروـ افريقية يتركب من: مالك الجزيري ـ عزيز دوقاز ـ اسكندر منصوري ومعز الشرقي.

وهذا الرباعي هو نفسه الذي كان تالق في شهر جويلية الماضي وهزم المنتخب البلغاري بنتيجة 3  2.علما وان قائد المنتخب سيكون عادل ابراهيم، حيث اختارت الجامعة ضمان الاستمرارية.

التحول الى قبرص يوم غرة افريل

يتحول المنتخب الوطني للتنس الى قبرص يوم غرة افريل اينسيضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة المنتخب القبرصي من اجل المراهنة على البقاء في المجموعة الثانية.

سلمى المولهي تؤكد

اكدت رئيس الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي ان لديها ثقة كبيرة في قدرة المنتخب الوطني على تخطي عقبة قبرص وقالت في تصريح لــ«الصباح»: « لدينا بطل يبقى افضل لاعب في تاريخ التنس التونسي وهو  مالك الجزيري الذي يعد مفخرة ليس للتنس فحسب بل لكل الرياضة التونسية ووجوده في المنتخب سيساعد على تحقيق نتيجة ايجابية في قبرص الى جانب العناصر الواعدة والتي تمثل مستقبل التنس التونسي واعني عزيز دوقاز واسكندر منصوري ومعز الشرقي وهذا الثلاثي كان تالق في الولايات المتحدة وحقق نتائج طيبة في المنافسات الجامعية..»

 منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة