"خطير" في سوسة.. تلميذ يطعن زميله بباحة المعهد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

"خطير" في سوسة.. تلميذ يطعن زميله بباحة المعهد

الثلاثاء 14 مارس 2017
نسخة للطباعة
"خطير" في سوسة.. تلميذ يطعن زميله بباحة المعهد

علمت "الصباح" أن تلميذا بالمعهد الثانوي علي بورقيبة بمدينة القلعة الكبرى من ولاية سوسة تعرض أمس الاثنين إلى الطعن بواسطة آلة حادة من قبل زميله وقد تم نقله على جناح السرعة إلى المستشفى الجامعي سهلول لتلقي الإسعافات اللازمة فيما تم إلقاء القبض على المعتدي.

وعن أسباب الحادثة ذكرت مصادر أمنية لـ"الصباح" أن مشادة كلامية بسبب فتاة نشبت يوم السبت الماضي بين التلميذ المتضرر والتلميذ المعتدي الذي يدرس معه بنفس المعهد في التكوين المهني فأقدم التلميذ المتضرر على إهانته الأمر الذي لم يرق له فعزم على النيل منه وظل طوال فترة نهاية الأسبوع يفكر في الطريقة التي سيسترجع بها كرامته وقد قدم أمس الاثنين إلى المعهد متسلحا بسكين ولما شاهد "غريمه" في باحة المعهد عند استراحة العاشرة صباحا توجه نحوه مباشرة ودون أن يتردد سدد له طعنة أسقطته أرضا.

ووفق ذات المصادر فانه بتفطن عدد من التلاميذ والإطار التربوي بالمعهد للجريمة سارع بعضهم لنجدة التلميذ المتضرر من خلال نقله إلى المستشفى الجامعي سهلول وإلقاء القبض على المعتدي لتسود حالة من الهيجان والاحتقان بأرجاء المعهد بعد الحادثة الشنيعة ولينفذ الأساتذة تحركا احتجاجيا.

وسعيا لمعرفة المزيد عن تفاصيل عن الواقعة قمنا بالاتصال بالناطق الرسمي باسم بالمحكمة الابتدائية بسوسة2 إلا أننا لم نتمكن من الحصول عليه طيلة يوم أمس.

سعيدة

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد