الجولة الثالثة لـ"البلاي ـ اوف": الترجي في ثوب البطل.. النجم بـ"الجمل" والإفريقي والسي ـ آس ـ آس بلا حل! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

الجولة الثالثة لـ"البلاي ـ اوف": الترجي في ثوب البطل.. النجم بـ"الجمل" والإفريقي والسي ـ آس ـ آس بلا حل!

الاثنين 6 مارس 2017
نسخة للطباعة
الجولة الثالثة لـ"البلاي ـ اوف": الترجي في ثوب البطل.. النجم بـ"الجمل" والإفريقي والسي ـ آس ـ آس بلا حل!

جرت أمس مباريات الجولة الثالثة من مرحلة «البلاي ـ اوف» للبطولة.. التي شهدت مواصلة الترجي للتحليق والوجه الممتاز لنجم المتلوي أمام النادي الصفاقسي... وتدارك النجم عثرة «كلاسيكو» صفاقس... على حساب النادي الافريقي الذي دفع الثمن.

في رادس... اكتفى الترجي الرياضي بالفوز بثنائية على حساب اتحاد بنقردان بمعدل هدف في كل شوط اثر سيطرة كلية على مجريات الحوار بما أن أول تدخل جدي للحارس معز بن شريفية جاء في اللحظات الأخيرة... هذا الانتصار مكن فريق باب سويقة من تدعيم مركزه في طليعة «البلاي ـ أوف» ويؤكد أنه الفريق الأكثر جاهزية حاليا كما أنه سيمنح الفريق ثقة كبيرة قبل اقتحام مسابقة رابطة الأبطال في نهاية الأسبوع...

أما اتحاد بنقردان فإنه انقاد إلى الهزيمة الثالثة على التوالي رغم البوادر الايجابية التي لاحت على المجموعة، ودون شك فإن المستقبل سيكون أفضل بما أنه سيلعب دون ضغوطات لحفظ ماء الوجه.

في المتلوي... خاض نجم المكان أفضل مباراة في تاريخه ضمن الرابطة الأولى... وخاصة انتفاضته في الشوط الثاني أمام النادي الصفاقسي... هذا الأخير تقدم في الفترة الاولى في النتيجة لكن حصلت «المفاجأة» بعد الاستراحة وقلب نجمة المتلوي «الطاولة» بكيفية مذهلة ليتقدم (3/1) وكان بإمكانه الترفيع في الفارق لو حسم واحدة من الفرص التي أتيحت له.

في سوسة... استعاد النجم الساحلي لذة الانتصارات في قمة الجولة التي جمعته بالنادي الافريقي بينما فشل هذا الأخير في التدارك بعد عثرة «الدربي»... النجم يدين بانتصاره إلى مدافعه عمار الجمل... أما الافريقي فإنه لا يلوم إلا نفسه بما أنه دخل الحوار بحذر شديد دون جرأة ولا مجازفة مما كلفه هزيمة ثانية على التوالي بحكم صعوبة الروزنامة التي وضعته أمام منافسيه التقليديين على اللقب منذ البداية.

شكري الزواوي

 

النتائج

الترجي الرياضي ـ اتحاد بنقردان (2/0(

نجم المتلوي ـ النادي الصفاقسي (3/1(

النجم الساحلي ـ النادي الافريقي (2/0(

الترتيب

الترجي الرياضي 9

النجم الساحلي 6

-) نجم المتلوي 6

4) النادي الصفاقسي 3

-) النادي الافريقي 3

6) اتحاد بنقردان 0

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد