كاس دافيس.. تونس ـ السويد (23).. رغم الهزيمة.. مالك الجزيري يبدع.. ودوقاز نجم جديد قادم على مهل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
21
2019

كاس دافيس.. تونس ـ السويد (23).. رغم الهزيمة.. مالك الجزيري يبدع.. ودوقاز نجم جديد قادم على مهل

الثلاثاء 7 فيفري 2017
نسخة للطباعة
كاس دافيس.. تونس ـ السويد (23).. رغم الهزيمة.. مالك الجزيري يبدع.. ودوقاز نجم جديد قادم على مهل

مرّ المنتخب الوطني للتنس اول امس بجانب الحدث حيث فوّت في انتصار تاريخي على المنتخب السويدي لينقاد الى هزيمة قاسية بنتيجة (23) في اطار الدور الاول لمنافسات المجموعة الثانية، المنطقة الاورو ـ افريقية

 

مالك الجزيري يتألق رغم المرض

المنتخب الوطني وبعد ان تعادل في اليوم الاول من المواجهة (11) بعد فوز الجزيري على ارفيدسون وهزيمة عزيز دوقاز امام باتريك روزنهولم، وبعد ان خسر منتخبنا في الجولة الثانية مباراة الزوجي الذي مثل فيها تونس مالك الجزيري وانيس غربال مما منح الاسبقيةللسويديين(21)، وجدمنتخبنا نفسه امام حتمية الفوز في لقاءي الفردي لليوم الاخير. وبالفعل نجح مالك الجزيري في تحقيق الفوز على السويدي باتريك روزنهولم بثلاث اشواط نظيفة 63 و63 و61.

 

دوقاز : ميلاد نجم كبير

دار اللقاء الاخير لحساب الجولة الاخيرة والذي جمع بين النجم التونسي الصاعد عزيز دوقاز والسويدي ايزاك ارفيدسون وهذا الاخير كانت له الكلمة الاخيرة بثلاث اشواط لشوطين(3 - 2)، بعد لقاء مثير ومشوق دام اربع ساعات و11 دقيقة مما فرض لعب الشوط الفاصلتحت الاضواء الكاشفة.

وقدم عزيز دوقاز مباراة كبيرة جعلت كل الحاضرين يحلمون بهزم السويد التي كان في الماضي مجرد ملاقاة هذا يعد حلما... عزيز دوقاز خسر الشوط الفاصل والمباراة بصعوبة ليتاكد امام عشاق الكرة الصفراء في تونس ميلاد نجم جديد اسمه دوقاز..

 

جامعة التنس تكسب الرهان

على امتداد ثلاثة ايام عاش عشاق التنس في تونس اجواء متميزة بالحي الوطني الرياضي بالمنزه، لتكسب الجامعة التونسية رهان التنظيم الذي كان ممتازا بشهادة السويديين انفسهم.. رئيسة الجامعة سلمى المولهي اشرفت بنفسها على ادق التفاصيل لانجاح التظاهرة العالمية كما انها نجحت في لمّ العائلة الموسعة للتنس ووجهت الدعوات للاعبينا الدوليين السابقين من مختلف الاجيال فكان الموعد متميزا لم نشاهده من قبل في منافسات كاس دافيس بتونس.

 

العائلة الموسعة للتنس في الموعد

مباراة تونس والسويد شهدت حضور العائلة الموسعة للتنس التونسي حيث شاهدنا لاعبين دوليين سابقين على غرار عزيز زهير ورفيق قدور وهشام الرياني وصلاح البراملي الذيجاء خصيصا من دبي لدعم المنتخب الوطني وقد اخذ مكانه ضمن الجماهير العريضة وساهم مع هشام الرياني في تنشيط هذه الجماهير لتقديم الدعم المعنوي اللازم لعناصرنا الوطنية.

 

جمهور من ذهب

لم يسبق ان سجلت منافسات كاس دافيس في تونس اقبالا جماهيريا مثل الذي شاهدناه في الثلاث الايام الاخيرة. وصراحة نقول لقد كان جمهورا من ذهب ساند مالك الجزيري وعزيز دوقاز وانيس غربال وعزيز الواقع وقائدهم عادل ابراهيم... فتحية اعجاب وشكر لهذه الجماهير الرائعة التي اعطت الدليل على ان لنا ايضا جماهير تعشق الكرة الصفراء. هذه الجماهير التي هتفت طويلا باسم الجزيري ودوقاز والبقية.

 

برافو للجميع

هذا النجاح الباهر للدورة، ساهمت فيه ايضا عديد الاطراف من مستشهرين وفي مقدمتهم "ليلاس" ومن اداريين على غرار مدير الدورة بلال الباروني والكاتب العام للجامعة هيكل الاخضر.

 منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة