كأس دافيس.. تونس ـ السويد.. العائلة الموسعة للتنس في الموعد.. ولا مفر اليوم من الفوز في مقابلتي الفردي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
26
2019

كأس دافيس.. تونس ـ السويد.. العائلة الموسعة للتنس في الموعد.. ولا مفر اليوم من الفوز في مقابلتي الفردي

الأحد 5 فيفري 2017
نسخة للطباعة
كأس دافيس.. تونس ـ السويد.. العائلة الموسعة للتنس في الموعد.. ولا مفر اليوم من الفوز في مقابلتي الفردي

لم يتمكن منتخبنا الوطني للتنس من حسم مباراة الزوجي لحساب الجولة الثانية من منافسات الدور الاول للمجموعة الثانية المنطقة الاوروـ افريقية لكاس دافيس بما ان المنتخب السويدي هو الذي كسبها والذي اصبح بفضله يتقدم على تونس بنتيجة (2 1(.

وتجدر الاشارة الى ان مالك الجزيري ورغم انه يشكو من الام على مستوى الحنجة وحراراته مرتفعة الا ان حرص على المشاركة في مباراة الزوجي الى جانب انيس غربال وفي المقابل مثل السويد الثنائي جوهان بروستروم واندريا سيجستروم الذين فازا باللقاء بثلاث اشواط نظيفة تفاصيلها 6 3 و7 5 و7 6. وعبر الجزيري عن عدم رضاه ببعض القرارات التحكيمية التي حرمت المنتخب الوطني من العودة في اللقاء وافتكاك الشوط الثالث حتى قبل اللجوء الى «التاي براك».

العائلة الموسعة للتنس التونسي في الموعد

حضرت امسا مباراة الزوجي بين تونس والسويد جماهير غفيرة ساندت منتخبنا الى آخر لحظة وما يشد الانتباه هو حضور العائلة الموسعة للتنس التونسي من مختلف الاجيال ، فكان في الموعد عديد اللاعبين الدوليين السابقين والذي مثلوا تونس في كاس دافيس على غرار رفيق قدور وعزيز زهير وهشام الرياني .كما حضر رئيس الجامعة التونسية للتنس في التسعينات فتحي فارح الذي اخذ مكانه الى جانب الرئيسة الحالية للجامعة سلمى المولهي.

سفير مصر وسفير السويد ايضا

كما حضر امس سعادة سفير مصر بتونس المباراة ولبى دعوة رئيسة الجامعة سلمى المولهي.

سعادة سفير السويد بتونس كان هو الآخر في الموعد وتفاعل مع فوز الثنائي السويدي باللقاء.

برافو صلاح البراملي

المدير الفني السابق للجامعة التونسية للتنس والحالي للجامعة الاماراتية صلاح البراملي جاء من دبي خصيصا لتشجيع منتخبنا الوطني في مواجهته للسويد.

جولة حاسمة

تدور اليوم الجولة الثالثة والاخيرة لمواجهة تونس والسويد وستكون حاسمة للطرفين ، ومنتخبنا الوطني مطالب بالفوز في مقابلتي الفردي وستنطلق المباراة الاولى والتي سيواجه فيها مالك الجزيري السويدي باتريك روزنهولم على الساعة العاشرة صباحا.

 منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة