كأس دافيس.. تونس ـ السويد.. اليوم ضربة البداية.. والجزيري يفتتح ضد أرفيدسون - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
20
2019

كأس دافيس.. تونس ـ السويد.. اليوم ضربة البداية.. والجزيري يفتتح ضد أرفيدسون

الجمعة 3 فيفري 2017
نسخة للطباعة
وزيرة الرياضة في الموعد لتشجيع ممثلينا
كأس دافيس.. تونس ـ السويد.. اليوم ضربة البداية.. والجزيري يفتتح ضد أرفيدسون

انعقد امس الاجتماع الفني الخاص بمباراة تونس والسويد في اطار منافسات كاس دافيس المجموعة الثانية ـ المنطقة الاوروـ افريقية، وخلال هذا الاجتماع تمّ سحب قرعة المقابلات التي ستدور على امتداد ثلاثة ايام (3 و4 و5 فيفري) بالملعب الرئيسي بالحي الوطني الرياضي بالمنزه.

وأشرف على عملية القرعة الحكم الرئيسي الايطالي ماسيمو مورالي بحضور ممثل الاتحاد الدولي كريستر سجو ورئيسة الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي ولاعبي المنتخبين وقائديهما عادل ابراهيم وجوهان هادسبارغ.

الجزيري رقم 1 وعزيز دوقاز رقم 2

سيفتتح مالك الجزيري اليوم المواجهة بملاقاة اللاعب رقم 2 في المنتخب السويدي ايزاك ارفيدسون.اما اللاعب رقم 2 لنسور قرطاج فسيكون اللاعب الصاعد عزيز دوقاز الذي سيواجه غدا اللاعب رقم 1 للمنتخب السويدي باتريك روزينهولم.

انيس غربال الى جانب الجزيري في الزوجي

في مباراة الزوجي والتي ستدور غدا فقد تقرر ان يكون الى جانب مالك الجزيري، مواطنه انيس غربال، هذا الثنائي سيواجه الثنائي السويدي المتكون من جوهان بروستروم واندريا سيجستروم.

علما وان اليوم الاخير للمواجهة (يوم الاحد ) سيكون في البرنامج مقابلتين في الفردي، الاولى سيخوضها الجزيري ضد باتريك روزنهوليم والثانية سيتقابل فيها عزيز دوقاز مع ايزاك اردفيدسون.

ماجدولين الشارني في الموعد

ادت وزيرة الرياضة ماجدولين الشارني عشية امس زيارة للمنتخب الوطني للتنس المتكون من مالك الجزيري وعزيز دوقاز وانيس غربال وعزيز الواقع وذلك لتقديم تشجيعاتها لممثلينا ولتقديم الدعم المعنوي من اجلتخطي عقبة السويد وتحقيق انتصار هام في كاس دايفيس الذي يعد بمثابة كاس العالم في هذا الاختصاص. وكانت لماجدولين الشارني دردشة مع ممثلينا وفي مقدمتهم مالك الجزيري.

 منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة