تمت إضافة ثلاثة عروض: مهرجان محمد الجموسي للموسيقى المتوسطية يتواصل إلى مارس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
21
2019

تمت إضافة ثلاثة عروض: مهرجان محمد الجموسي للموسيقى المتوسطية يتواصل إلى مارس

الجمعة 27 جانفي 2017
نسخة للطباعة
تمت إضافة ثلاثة عروض: مهرجان محمد الجموسي للموسيقى المتوسطية يتواصل إلى مارس

يتواصل مهرجان الجموسي للموسيقى المتوسطية في كنف التفاعل مع فقراته من طرف عشاق الفن التونسي والمتوسطي الأصيل فبعد نجاح الحفل الافتتاحي بالمركب الثقافي محمد الجموسي بمشاركة فنانين كبار من تونس ولبنان وسوريا اقبل الجمهور بأعداد غفيرة على حفل الأسبوع الماضي الذي أحياه وليد التونسي وأسماء بن أحمد الذي كان، وفق ما علمنا، مجانا. وسوف يكون العرض الثالث في نهاية الأسبوع فرجويا تحييهفرقة ايطالية متوسطية أمام قصر بلدية صفاقس يوم الأحد انطلاقا من منتصف النهار وتبعا لهذا التفاعل والتجاوب مع فعاليات الدورة الثانية قررت الهيئة بقيادة النوري الشعري تمديده حتى نهاية شهر مارس أي بإضافة عرض كبير في نهاية جانفي وفيفري ومارس مع إقامة الحفل الختامي للدورة الثانية الذي يحييه مبدئيا زياد غرسة.

 وتجدر الإشارة إلى أن المساعي انطلقت بين هيئة المهرجان وإدارة الإذاعة الجهوية بصفاقس لإقامة الدورة الأولى لمهرجان العازف خلال شهر مارس أيضا، وقد وقع إدراجه في إطار احتفالات الإذاعة الجهوية بمرور 55 سنة على انبعاثها.

 ويتضمن المهرجان بالخصوص مسابقات في العزف على آلات مختلفة تتولى الإذاعة بثها مباشرة للمستمعين وترصد الهيئة جوائز للمتألقين والمتفوقين وقد أكد عدد من الذين يرغبون في الانخراط في المسابقات مشاركتهم من صفاقس وقفصة وقابس وسوسة مع بقاء القائمة مفتوحة أمام الراغبين في المشاركة من هذه الولايات وغيرها.

 الحبيب الصادق عبيد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة