جندوبة.. وزارة التربية تشرف على حملة زدفّينيس وتلاميذ معهد خمير يحتجون.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

جندوبة.. وزارة التربية تشرف على حملة زدفّينيس وتلاميذ معهد خمير يحتجون..

الخميس 26 جانفي 2017
نسخة للطباعة
جندوبة.. وزارة التربية تشرف على حملة زدفّينيس وتلاميذ معهد خمير يحتجون..

أشرف وفد من وزارة التربية برئاسة السيد فتحي خمير كاهية مدير بوزارة التربية على حملةسدفينيس التي تنظمها الوزارة بالتنسيق مع ديوان الخدمات المدرسية.

الحملة جاءت على اثر موجة البرد والثلوج التي اجتاحت ولاية جندوبة خلال الأسابيع الفارطة وتهدف الى توفير أكبر عدد ممكن من وسائل التدفئة كالأغطية والسخانات ومعدات الطبخ وتجهيزات أخرى بالمؤسسات التربوية التي تعمل بنظام المبيت، وانتفع حوالي الف تلميذا من حملة زدفينيس التي شملت معتمديات طبرقة، عين دراهم، بلطة بوعوان، غار الدماء، فرنانة وجندوبة الشمالية.

وللاشارة فان مبيت معهد عين دراهم عرف اتلاف 100غطاء وملابس وأحذية ووثائق خاصة لبعض التلاميذ والعملة خلال اقامة العائلات العالقة بسبب الثلوج. وجاءت الحملة لتساهم في تدارك هذا النقص حيث هبت العديد منالجمعيات والمنظمات لتجاوز الاشكال.

وقفة احتجاجية

زيارة وفد وزارة التربية ترافقت مع تنفيذ وقفة احتجاجية لتلامذة معهد خمير بعين دراهم الذين طالبوا بتوفير السخانات بالقاعات والمرقد وخاصة السخان المركزي الى جانب صيانة هذه المؤسسة التربوية التي تشكو من عديد النقائص على غرار دورات المياه وانتشار الرطوبة.

هذا وتعهدت الادارة الجهوية للتعليم بجندوبة بتدارك النقائص بمختلف المؤسسسات التربوية بولاية جندوبة من خلال العمل مع مختلف الأطراف على توفير وسائل التدفئة للتلاميذ والاطار التربوي الى جانب تجاوز الاشكاليات المطروحة  بالمبيتات وتوفير مناخ جيد للتلاميذ.

عمارمويهبي

 

 

 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة