Ooredoo تُحوّل الهواتف الذكية إلى مكتبة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

Ooredoo تُحوّل الهواتف الذكية إلى مكتبة

الثلاثاء 24 جانفي 2017
نسخة للطباعة
Ooredoo  تُحوّل الهواتف الذكية إلى مكتبة

أطلقتOoredoo تونس تطبيقتين جديدتين موجّهتان للمطالعة الالكترونية وهما«Kacheeda وYouboox،لتضع بذلك على ذمّة حرفائها مجموعة من المُؤلّفات الرقمية باللغتين العربية والفرنسية.

وتُمثلKacheeda أوّل متجر تونسي للكتب العربية. وتسمح هذه التطبيقة للمستخدمين إمكانية اقتناء كتب باللغة العربية. كما تُقدم مكتبة واسعة تضمّ كثر من 1600 كتاب بما فيها مؤلّفات من الأدب العربي وأعمال عالمية أخرى لاقت نجاحا كبيرا وتمّت ترجمتها. وتتوفر هذه الخدمة سواء على الهاتف المحمول أو اللوحة الرقميّة(Android) وغيرها، بأسعار تتراوح من1إلى 28 دينارا.

وبفضل تطبيقةYouboox يمكن لكافة أفراد العائلة الاطلاع، ودون حدود، على أكثر من 100ألف كتاب رقمي، وقصص مُصوّرة(BD) ومجلات ! ويكفي اشتراك أحد أفراد العائلة في هذه الخدمة ليتمتع البقيّة من الإبحار في العالم الذي يُحبّونه. مقابل دينارين في الأسبوع أو 5 دنانير للشهر. كما يمكن تحميلها على هاتف ذكي أو لوحة رقمية(Android iOS) مجانا.

وبهذه المناسبة، صرّح السيّد حسام العباسي، مدير التسويق بـOoredoo،أنه «إلى جانب المزايا المتعلقة بالكلفة والتنقل والتحكم الذاتي، تأتي تطبيقتـــيKacheedaوYouboox لتدعم موقعOoredoo كمُشغّل مبتكر، ولتصبح الثقافة متاحة لمختلف أفراد العائلة".

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة