«كان» الغابون 2017: المنتخب الوطني يشد الرحال.. و3 حصص تدريبية قبل لقاء السينغال - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 20 سبتمبر 2017

تابعونا على

Sep.
20
2017

«كان» الغابون 2017: المنتخب الوطني يشد الرحال.. و3 حصص تدريبية قبل لقاء السينغال

الأربعاء 11 جانفي 2017
نسخة للطباعة
«كان» الغابون 2017: المنتخب الوطني يشد الرحال.. و3 حصص تدريبية قبل لقاء السينغال

يسافر المنتخب الوطني صباح اليوم (س:9.00) الى الغابون للمشاركة في بطولة افريقيا للأمم التي تنطلق هذا السبت 14 جانفي بوفد يقوده رئيس الجامعة وديع الجريء.. ويستهل المنتخب الوطني مغامرته في "الكان" بمواجهة منتخب السنيغال يوم 15 جانفي.. وفي هذا الصدد برمج الاطار الفني 3 حصص تدريبية قبل هذه المواجهة من بينها حصة ستدور بملعب المباراة.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني وقبل التحول الى الغابون خاض 4 مباريات ودية وقد عرف المردود في النهاية تحسنا طفيفا لكن غياب النجاعة الهجومية والاخطاء الدفاعية تبقى هاجسا يقلق الاطار الفني المطالب باجراء بعض التعديلات والتحويرات في التركيبة وطريقة اللعب سيما أنه سيواجه منافسين من طراز عالي وستكون المباراة الافتتاحية ضد السينغال هي الأصعب بما أن هذا المنتخبمدجّج بنجوم ينشطون في أبرز البطولات الأوروبية.

ونشير الى أن طه ياسين الخنيسي في صحة جيدة وأن التخوف من اصابته لا أساس له من الصحة وسيكون جاهزا للمباراة الافتتاحية شانه شأن أيمن عبد النور.

وللتذكير فان القائمة الرسمية التي ستمثل في "كان" الغابون ضمت 23 لاعبا وهم:

أيمن البلبولي- رامي الجريدي- معز بن شريفية - علي معلول- سليمان كشك- حمزة مثلوثي- حمدي النقاز - شمس الدين الذوادي- أيمن عبد النور - محمد علي اليعقوبي- صيام بن يوسف- زياد بوغطاس- الفرجاني ساسي - لاري العزوني- محمد أمين بن عمر- أحمد خليل - نعيم السليتي- وهبي الخزري- يوسف المساكني- حمزة لحمر- صابر خليفة- طه ياسين الخنيسي- أحمد العكايشي.

 

بعد «ايلهو سبور» و«كيا موتورز».. عقد استشهار بين الجامعة والشركة التونسية للمشروبات

أمضت الجامعة التونسية لكرة القدم وشركة مشروبات تونس "كوكا كولا" أمس اتفاقية استشهار ستصبح على اثره الشركة الراعي الرسمي للمنتخب الوطني.

وقد تم امضاء العقد بمقر الشركة بحضور رئيس الجامعة وديع الجريء والرئيس المدير العام لشركة مشروبات تونس حمادي بوصبيع ولم يتم الكشف عن مدة العقد وقيمته المالية في البلاغ الذي تم نشره على الموقع الرسمي للجامعة.

وللتذكير فان هذا العقد هو الثالث للجامعة التونسية لكرة القدم في ظرف وجيز بعد عقد أول مع الشركة الالمانية للازياء الرياضية "ايلسبور" وشركة كيا موتورز.

 نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة