من الأسماء الغائبة عن الـ«كان»: فيغولي.. بلهندة وأصامواه أبرزهم - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 23 سبتمبر 2017

تابعونا على

Sep.
24
2017

من الأسماء الغائبة عن الـ«كان»: فيغولي.. بلهندة وأصامواه أبرزهم

الأربعاء 11 جانفي 2017
نسخة للطباعة
من الأسماء الغائبة عن الـ«كان»: فيغولي.. بلهندة وأصامواه أبرزهم

ستشهد الـ"كان" غياب العديد من الأسماء الكبيرة التي تصنع أفراح أنديتها في المهجر، البعض منها بسبب الإصابة والبعض الآخر لرفضهم الالتحاق بمنتخبات بلدانهم فيما تعود الاسباب للبعض الآخر إلى قرارات فنية للمدربين وأخرى اضطرارية.

سنحاول في هذا الموضوع رصد أبرز الأسماء الغائبة عن البطولة والتي يتقدمها الجزائري سفيان فيغولي.

ليكانز يستبعد فيغولي

استبعد مدرب المنتخب الجزائري جورج ليكينس نجم واست هام سفيان فيغولي من القائمة التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة في الغابون وعلل المدرب البلجيكي قراره لقلة مشاركات اللاعب مع ناديه الإنقليزي واست هام هذا الموسم في وقت كان فيه رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد راوراوة قد طالب في وقت سابق من ليكانز ضمّ اللاعب الى قائمة الـ23.

كما استبعد جورج ليكانز كارل مجاني رغم أن المدافع أصبح القائد الأول للمنتخب الجزائري كما يلعب بشكل منتظم مع ناديه ليغانيس الإسباني وليكانز استغنى عنه بحجة نقص المنافسة.

نجم مغربي لا يقبل بنك البدلاء

أعلن مدرب المنتخب المغربي هيرفي رينارد عن قائمة "الكان" والتي خلت من إسم نجم أجاكس الهولندي حكيم زياش وهو ما مثل صدمة للجماهير المغربية وعلل المدرب الفرنسي قراره في أن نجماً بقيمة حكيم زياش لن يقبل الجلوس على مقاعد البدلاء وان لديه خيارات أخرى أكثر خبرة.. كما سيتخلف يونس بلهندة بسبب الإصابة حيث أن نجم نيس يعاني من كسر في أحد أصابع قدمه اليمنى..

"جويل ماتيب" يتسبب في انسحاب لاعبين آخرين

رضخ مدافع ليفربول جويل ماتيب لمطالب مدربه الألماني يورغن كلوب وقرر البقاء في ناديه ورفض دعوة المنتخب الكاميروني لخوض كأس الأمم الإفريقية في الغابون والصادم في هذا التخلف عن تلبية نداء الواجب أن عددا من الانسحابات وصل عددها إلى 6 في صفوف مجموعة منتخب الكاميرون قد نسجت على منوال "ماتيب"..

غانا تفتقد اصامواه

تفتقد قائمة منتخب غانا من اسم نجم بارز وهو لاعب جوفنتوس كوادو أصامواه في قرار ليس مفاجئاً من المدرب أفرام جرانت خصوصاً وأن اللاعب يفتقد للنسق بسبب قلة مشاركاته مع "اليوفي" منذ بداية الموسم.

واستبعد أليو سيسي مدرب المنتخب السنغالي الظهير الايمن لبولونيا الإيطالي إبراهيما مباي بقرار فني.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد