الطريق إلى الثروة: المسابقة العالمية..علامة التعادل قد تحضر بقوة.. وقمة غامضة في مانشستر - الصباح | Assabah

الطريق إلى الثروة: المسابقة العالمية..علامة التعادل قد تحضر بقوة.. وقمة غامضة في مانشستر

الاثنين 9 جانفي 2017
نسخة للطباعة
الطريق  إلى الثروة: المسابقة العالمية..علامة التعادل قد تحضر بقوة.. وقمة غامضة في مانشستر

عادت أغلب البطولات القوية في أوروبا للنشاط، وهو ما جعل البطولات الإيطالية والإسبانية والانقليزية تكون حاضرة في المسابقة عدد 23 المبرمجة نهاية هذا الأسبوع، لكن الشبكة المقترحة تبدو صعبة نسبيا خاصة وأن أغلب المقابلات تلوح متوازنة وكل الاحتمالات واردة خلالها، غير أنه يمكن التكهن بأن علامة التعادل قد تكون حاضرة بشكل كبير في أغلب هذه المقابلات، على غرار لقاء كالياري وجنوة وبيرنلي وساوثهامبتون، بالمقابل تلوح قمة مانشستر يونايتد وليفربول صعبة وغامضة ومفتوحة على كل التكهنات..

 

أودينيزي ـ روما × أو 2

بعد 18 جولة أجريت في البطولة الإيطالية احتل أودينيزي المركز العاشر برصيد 25 نقطة، ووضعيته مريحة نسبيا، أما روما فإنه يوجد في المرتبة الثانية برصيد 38 نقطة، وتبعا لذلك فإن المباراة لن تكون سهلة بالمرة على روما كي يحقق الفوز ضد فريق منظم وقوي خاصة في عكس الهجومات، نعتقد أن التعادل يبدو الأقرب في هذا اللقاء، لكن بمقدور الفريق الضيف العودة بنتيجة إيجابية، وتبعا لذلك نوصي بوضع علامتي التعادل و2.

 

لازيو ـ أطلنطا 1

مباراة صعبة ومتوازنة بين لازيو صاحب المرتبة  الرابعة برصيد 34 نقطة وأطلنطا صاحب المركز السادس برصيد 32 نقطة، ورغم ظهور أطلنطا هذا الموسم بوجه جيد للغاية وكثيرا ما تألق ضد الفرق القوية إلا أن لازيو ظهر بدوره بمستوى جيد للغاية، وهو من الفرق التي تتألق في أغلب الأحيان على ملعبه، فوز منتظر للازيو لكنه لن يتحقق بسهولة، ننصح بوضع علامة 1.

 

كالياري ـ جنوة ×

مواجهة متكافئة للغاية بين كالياري صاحب المركز 14 برصيد 23 نقطة من 18 مباراة وجنوة الذي يوجد في المرتبة ذاتها وعلى هذا الأساس نعتقد أن المقابلة قد تنتهي بالتعادل، ونوصي بوضع علامة ×.

 

انتر ميلان ـ كييفو فيرونا 1

يأمل انتر ميلان بعد أن غير مدربه منذ فترة في تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية التي تخول له التقدم في الترتيب بما أنه يحتل بعد 18 جولة المرتبة السابعة برصيد 30 نقطة، المباراة لن تكون سهلة ضد فريق كثيرا ما يحقق نتيجة التعادل، لكن نعتقد أن الأنتر لديه كل المقومات التي تجعله ينجح في هذا الاختبار، لذلك ننصح بوضع علامة 1.

 

ساسولو ـ باليرمو 1

هي مباراة شعارها الإنقاذ، فساسولو تراجعت نتائجه كثيرا هذا الموسم ويوجد في المرتبة 16 برصيد 17 نقطة من 18 مباراة، أما باليرمو فإنه يحتل المركز 18 برصيد 10 نقاط من 19 نقطة، ونعتقد أن ساسولو يبدو الأقرب للانتصار بحكم عاملي الأرض والجمهور، ننصح بوضع علامة 1.

 

مانشستر يونايتد ـ ليفربول 1 أو ×

هي مقابلة قمة بأتم معنى الكلمة بين مانشستر يونايتد الذي تحسنت نتائجه بشكل واضح في الفترة الأخيرة وهو ما خول له التقدم إلى المرتبة السادسة برصيد 39 نقطة من 20 مقابلة، وليفربول صاحب المرتبة الثانية برصيد 44 نقطة من 20 جولة أيضا، مقابلة لا تقبل أي تكهن، وكل فريق لديه حظوظ متساوية مع منافسه لتحقيق الفوز، لكن يمكن القول إن مانشستر يتمتع بأسبقية الأرض والجمهور ومعنويات لاعبيه مرتفعة للغاية في الأيام الفارطة، ما يجعله قادرا على تحقيق نتيجة إيجابية، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

 

إيفرتون ـ مانشستر سيتي 2

يحتل إيفرتون المرتبة السابعة برصيد 30 نقطة، ويوجد مانشستر سيتي في المركز الثالث مع توتنهام برصيد 42 نقطة، ورغم قوة إيفرتون على ميدانه إلا أن مانشستر سيتي لا يفوت في مثل هذه المقابلات، هذا المعطى يجعلنا نوصي بوضع علامة 2.

 

ليستر سيتي ـ تشيلسي × أو 2

بعد أن تحسنت نتائجه في الجولتين الأخيرتين وتحسن ترتيبه حيث صعد للمركز 15 برصيد 21 نقطة، سيكون ليستر سيتي في امتحان صعب للغاية عندما يستضيف تشيلسي المتصدر برصيد 49 نقطة، الفريق الضيف خسر في آخر جولة ضد توتنهام ويتعين عليه رد الفعل، ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

 

بيرنلي ـ ساوثهامبتون ×

يحتل بيرنلي المركز 12 برصيد 23 نقطة من 20 جولة، ويوجد ساوثهامبتون في المرتبة العاشرة بفارق نقطة وحيدة، وضعية الفريقين في الترتيب توحي بأن المواجهة ستكون صعبة ومتوازنة للغاية ما يجعلنا نوصي بوضع علامة التعادل.

 

واتفورد ـ ميدلزبره 1 أو ×

يحتل واتفورد المرتبة 14 برصيد 22 نقطة، أما ميدلزبره فإنه يحتل المركز16 برصيد 19 نقطة، مباراة متوازنة وكل فريق قادر على تحقيق الفوز نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

 

فالنسيا ـ إسبانيول 1 أو 2

خلال هذا الموسم يعاني فالنسيا كثيرا وهو ما تأكد بعد أن قرر مدربه الإيطالي براندلي الانسحاب منذ فترة، والفريق يحتل المركز 17 برصيد 15 نقطة لكن من 15 مباراة فقط، أما ضيفه اسبانيول فإنه يوجد في المركز العاشر برصيد 23 نقطة من 17 جولة، مباراة مفتوحة من الفريقين، لذلك ننصح بوضع علامتي 1 و2.

 

سلتا فيغو ـ ألافيس 1

يحتل سلتا فيغو المرتبة 13 برصيد 21 نقطة من 16 مباراة، ويوجد ألافيس في المرتبة 11 برصيد 22 نقطة من 17 جولة، هذه المقابلة ستكون صعبة للغاية على كلا الفريقين وهي واعدة بالأهداف، ما يجعلنا ننصح بوضع علامة 1.

 

لاكورونيا ـ فياريال × أو 2

يحتل لاكورونيا المرتبة 15 برصيد 17 نقطة من 17 جولة، في حين يحتل فياريال المرتبة الخامسة برصيد 29 نقطة من 16 لقاء، الفريق الضيف قدم مستوى جيدا للغاية هذا الموسم وهذا المعطى يجعلنا ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة

المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 17 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
19
2021