أورنج تونس تطلق الساعة الذكية Takit الخاصة بالمسنين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

أورنج تونس تطلق الساعة الذكية Takit الخاصة بالمسنين

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016
نسخة للطباعة
أورنج تونس تطلق الساعة الذكية Takit الخاصة بالمسنين

قدمت أورنج تونس ساعةTakit الجديدة الموجهة لكبار السن والتي تتميز بمقاومة للماء بنظام حماية عالي الجودة لمكافحة عملية الخطف عبر إشعار في صورة إزالتها من يد المستخدم.

وفي هذا الإطار تواصل أورنج تونس تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها مع مجموعة من الأشياء المتصلة الذكيّة ضمن أحدث الإصدارات التكنولوجية، وتوفر أيضا ساعةTakit الجديدة الموجهة للأطفال.

وقد تمّ تصميم هذه الساعة خصيصا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 سنة، وبفضل شاشةLCD مع مساحة عرض رقميّة حديثة يمكن للطفل معرفة الوقت والتاريخ.

كما تتميّز هذه الساعة الذكيّة بالعديد المزايا والوظائف وهي مقاومة لرذاذ الماء والغبار ولها جاذبية مرئية وبصرية مع ثلاثة ألوان وهم (الأزرق والوردي والبرتقالي).

وتمّ تصميم ساعاتTakit الذكيّة الجديدة لتكون في خدمة جميع أفراد الأسرة نظرا لمميزاتها كساعة عملية ومقاومة.

كما تحتوي هذه الساعات الذكيّة على العديد من الوظائف وهي عبارة عن مكتب متنقل يمكّن من إجراء واستقبال المكالمات إضافة إلى قدرتها على تشغيل مكالمات تصل إلى 16 اتصالا، وفي حالة عدم الاستجابة يوجد تذكير تلقائي يمكن برمجته في هذا الإطار.

وتحتوي كذلك على نظام تتبع المسارات يسمح بتعقب المكان في توقيت زمني حقيقي وكذلك تحديد الموقع الدقيق للمستخدم وتحديد 10 مواقع آمنة بين 500 إلى 2000 متر مربع، ويتمّ إرسال إشعار في حالة ابتعاد المستخدم عن هذا المحيط المتواجد فيه.

إضافة إلى ذلك تمّ دمج خدمةSOS أيضا في ساعاتTakit الذكيّة وفي صورة فتحه يقوم باتصال نحو الرقم المختار من أفراد الأسرة أو نحو خدمة في حالات الطوارئ وبالتوازي مع ذلك يتلقى هؤلاء على الفور إشعارا مع موقع ومكان تواجد للمستخدم.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد