أمام المندوبية الجهوية للفلاحة بسيدي بوزيد: 9 نقابات أساسية تحتج.. وتهدد بالتصعيد.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
29
2020

أمام المندوبية الجهوية للفلاحة بسيدي بوزيد: 9 نقابات أساسية تحتج.. وتهدد بالتصعيد..

الثلاثاء 29 نوفمبر 2016
نسخة للطباعة
أمام المندوبية الجهوية للفلاحة بسيدي بوزيد: 9 نقابات أساسية تحتج.. وتهدد بالتصعيد..

 نفذ صبيحة أمس ممثلون عن 9 نقابات أساسية عن المندوبية الجهوية للفلاحة بسيدي بوزيد وقفة احتجاجية أمام مقر إدارتهم الجهوية. ويعود هذا التحرك الاحتجاجي كما افاد محمد الكامل جوادي الكاتب العام للنقابة الأساسية للفلاحة بالمكناسي، إلى تواصل سياسة اللامبالاة المعتمدة من طرف المسؤولين المحليين والجهويين تجاه منظوريهم وعدم اهتمامهم بمشاغلهم ومشاكلهم.

ويضيف الجوادي أن ما تعرض له زميلهم حسام ساكري احد الحراس بجبل الجباس التابع لمعتمدية المكناسي يوم الجمعة المنقضي من عنف أثناء القيام بواجبه حينما حاول شخصان على متن شاحنة من نوع ايسوزو دهسه قبل أن يلوذا بالفرار ليستنجد المتضرر عبر هاتفه الجوال بأحد المسؤولينبإدارة الفلاحة بالمكناسي الذي تعهد بالمجيء إلى مكان الحادثة غير انه لم يقم بذلك.

ويقول محدثنا أن المتضرر اتصل به كمسؤول نقابي بعد أن تأكد من عدم استجابة المسؤول الإداري لمطلبه فقام باكتراء سيارة رباعية الدفع وتوجه مباشرة إلى مكان الحادثة حيث قام بنقل المتضرر إلى المستشفى المحلي بالمكناسي قبل أن يتوجه به إلى مركز الحرس الوطني أين تم رفع قضية في الغرض.

الجوادي وبقية الهياكل النقابية التابعة لإدارة الفلاحة عبروا عن استيائهم من التعامل السلبي لمسؤولي المندوبية الجهوية لإدارة الفلاحة بسيدي بوزيد مع حادثة العنف التي تعرض لها زميلهم وحملوا المندوب الجهوي للفلاحة بسيدي بوزيد مسؤولية تداعيات سياسة اللامبالاة المعتمدة من طرفه وهددوا بالتصعيد في تحركاتهم الاحتجاجية مستقبلا في صورة تواصل مثل هذه السياسة.

الكحولي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد