برقيات جهوية..برقيات جهوية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 9 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
10
2020

برقيات جهوية..برقيات جهوية

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016
نسخة للطباعة

إصدار قرار غلق 7 معالم دينية بسيدي بوزيد

أصدر والي سيدي بوزيد مراد المحجوبي وعلى اثر عدد من جلسات اللجنة الجهوية لاسترجاع المعالم الدينية 7 قرارات غلق معالم دينية يتم استغلالها على خلاف الصيغ والتراتيب الجاري بها العمل وموزعة بمعدل اثنان في كل من معتمديات سيدي بوزيد الغربية والشرقية وسيدي علي بنعون ومعلم وحيد بمعتمدية الرقاب.

الكحولي

 

بنزرت: حملة شعواء على الانتصاب الفوضوي

للأسبوع الثالث تواصل الإدارة الجهوية للتجارة ببنزرت حربها على الانتصاب الفوضوي على التوالي مستهدفة منطقة "البياصة" وساحة المغرب العربي وذلك بمساندة من الشرطة البلدية، الإدارة الجهوية للصحة والديوانة.

الحملة طالت أيضا عددا من الفضاءات التجارية وسط المدينة وفي ضواحيها القريبة مكنت من حجز بضائع متنوعة مجهولة المصدر خاصة الملابس والأحذية "الفريب" والمفروشات والزرابي إضافة إلى كمية كبيرة من الأسلحة البيضاء كالسكاكين والسواطير لدى احد الباعة وكشفت تعمد صاحب "قمرق" إخفاء كمية كبيرة من السجائر التونسية بغية بيعها في مسالك موازية بأسعار مرتفعة وقد تم تحرير عدد من المحاضر العدلية 3 والاقتصادية 2 وتسجيل 22 مخالفة صحية تمثل اغلبها في عدم احترام شروط الخزن والبيع.

الحملة أعادت الهدوء نسبيا إلى وسط مدينة بنزرت بل وفرضت على بعض التجار المخالفين إغلاق محلاتهم حتى مرور "الغصرة".

أما في ماطر فقد استهدفت هذه الحملات المقاهي والمنتصبين في السوق اليومية خاصة منهم باعة "الفريب" وقد أسفرت عن حجز 63 ما بين كرسي وطاولة،قرابة 100 "بالة فريب" وعدد من المنتجات المجهولة المصدر .

ساسي الطرابلسي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة