«التعليم من أجل التوظيف: تكوين وتوظيف 100 شاب وشابة في 6 مؤسسات كبرى - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

«التعليم من أجل التوظيف: تكوين وتوظيف 100 شاب وشابة في 6 مؤسسات كبرى

الثلاثاء 4 أكتوبر 2016
نسخة للطباعة

أعلنت منظمة «التّعليم من أجل التّوظيف» بتونس، في إطار حفل لتوزيع شهادات التّدريب والإدماج، عن تدريبها مؤخّرا لـ100 شابّ وشابّة من عديد الجهات التّونسيّة وتوظيفهم مباشرة في 6 مؤسّسات كبرى: أدفانس Advans، مجموعة بن يدّر (بوندان)، ميكروكرادMicrocred، طوطال (ألماريا)، التّونسية للكابل Tunisie Câbles، وبنك الوفاق Wifak Bank.

وأشرف على هذا الحفل كلّ من سيدة الونيسي، كاتبة الدّولة المكلّفة بالتّكوين المهنيّ والمبادرة الخاصّة وبنجمان مولين، نائب سفير الولايات المتّحدة الأمريكيّة بتونس والأستاذة دنيا اللّوز، رئيسة منظّمة التّعليم من أجل التوظيفصص اعمة. وهو الحفل الثّامن للمنظّمة المنعقد في إطار البرنامج التّدريبي الذي تؤمّنه بدعم من مبادرة الشّراكة الأمريكيّة الشّرق أوسطيّة.

ومكّنت البرامج المختلفة لمنظّمة التّعليم من أجل التّوظيف 2012 2876 شابّا وشابّة من مختلف الجهات التونسيّة. وقام برنامج التّدريب والإدماج في سوق الشّغل بتكوين 709 شابّا وتوظيف 560 منهم لدى قرابة 30 مؤسّسة... ويقع تمويل هذه البرامج أساسا من قبل مبادرة الشّراكة الأمريكيّة الشّرق أوسطيّة وكذلك من قبل مؤسّسة أكسنتير Accenture في إطار برامجها الاجتماعيّة ومؤسّسة سيتي الخيريّة Citi Foundation وغيرها.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد