جريمة فظيعة في جلمة: مراهق يقتل والده بـ 3 رصاصات في الرأس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 19 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

جريمة فظيعة في جلمة: مراهق يقتل والده بـ 3 رصاصات في الرأس

الثلاثاء 4 أكتوبر 2016
نسخة للطباعة
جريمة فظيعة في جلمة: مراهق يقتل والده بـ 3 رصاصات في الرأس

اهتزت في حدود الساعة الخامسة من صباح أمس الاثنين منطقة غدير القايد التابعة لمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد على وقع جريمة عائلية فظيعة الأطوار راح ضحيتها شيخ في العقد الثامن من العمر على يد ابنه الذي لم يتجاوز عمره 16 سنة عمد إلى إطلاق ثلاث رصاصات نحوه.

إثر العثور على جثة الضحية تم اعلام الجهات الامنية فتحول أعوان فرقة الأبحاث العدلية التابعة لاقليم الحرس الوطني بسيدي بوزيد الى مكان الجريمة رفقة قاضي التحقيق بالمكتب الاول بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد حيث أجروا المعاينة الموطنية قبل أن يتعهدوا بالبحث في ملابسات الجريمة بمقتضى انابة عدلية.

قام الاعوان إثر المعاينات بتمشيط الشريط الغابي المحاذي لموقع الجريمة فتمكنوا من القبض على المشتبه به بينما كان متحصنا داخل غابة زيتون وحجز أداة الجريمة وهي بندقية صيد عيار 12 ملم، وباقتياده إلى المقر الامني والتحري معه اعترف بما نسب اليه.

وعن أسباب هذه الجريمة تبين أن خلافا نشب بين الاب وابنه هدّد خلاله الاب بافتكاك قطيع الغنم من ابنه، وفي ليلة الجريمة ونظرا لكون الاب كان يقيم بعيدا عن الابن تجدد النقاش بينهما عبر الهاتف واعلم الاب ابنه بانه سيقوم في الغد بتسلم اغنامه، وهو ما حصل فعلا، إذ تحول الاب في حدود الساعة الثالثة من فجر أمس لتسلم الاغنام إلا ان ابنه اعترض سبيله وأشهر في وجهه بندقية صيد وطلب منع العودة من حيث أتى ولكن الاب أصر على موقفه فما كان من الابن إلا الضغط على زناد البندقية وإطلاق ثلاث إطلاقات نارية استقرت في رأس الاب وقتلته على عين المكان في مشهد دموي بشع للغاية.

إثر الجريمة وأمام شعوره بخطورة ما ارتكب ترك الابن جثة والده ملقاة على قارعة الطريق ولاذ بالفرار نحو غابة زيتون محاذية، ولكن إثر اكتشاف الجريمة عثر عليه الاعوان وأوقفوه وحجزوا أداة الجريمة..

ابو معتز

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد